رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«محافظ بورسعيد» يتابع سير العمل بمصنع أفينا لإنتاج الأدوات الكهربائية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، المهندس عبده شعبان رئيس مجلس إداراة مصنع أفينا لإنتاج الأدوات الكهربائية، وأحد المستثمرين الصينين لمتابعة مستجدات أعمال مصنع «أفينا» الجديد للأدوات الكهربائية، للتعرف على معدلات العمل داخل المصنع واستخدام الأساليب الصناعية الحديثة.

وأشاد محافظ بورسعيد، بمستوى العمل والإنتاج داخل مصنع «أفينا» للأدوات الكهربائية، والذى يوفر صناعة جديدة تدخل المنطقة الصناعية لأول مرة، وساهم في توفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة، مؤكدا أن مصنع أفينا من المصانع التي تحقق النظام والجودة وتطبق الإجراءات التي تحافظ على سلامة العاملين.

وأكد محافظ بورسعيد، أن المحافظة تتمتع بمقومات ومميزات فريدة تؤهلها لجذب مختلف الاستثمارات، وأن المحافظة تعمل على تيسير كافة الإجراءات لإقامة مشروعات استثمارية تهدف لخلق فرص عمل جديدة، وتسعى جاهدة لتذليل أية عقبات أمامهم لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في توفير فرص عمل للشباب، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات.

وعلى جانب آخر، ترأس المهندس عمرو عثمان اجتماع لجنة متابعة تراخيص البناء رقم ١٩٦ لسنة ٢٠٢٠، وذلك بحضور العميد شادي محروس قائد شرطة مرافق بورسعيد والدكتور عزات سلام استاذ الهندسة المدنيه بجامعة بورسعيد وعضو مجلس ادارة نقابة مهندسين بورسعيد والمهندس احمد ناصف والمهندس سعيد حمزاوي ممثلا عن جهاز التفتيش الفني على اعمال البناء والمهندس تامر الشحات عن مديرية الاسكان بالمحافظه حيث تم بحث طلبات الساده اصحاب تراخيص البناء والخاصه بتصحيح المخالفات واستئناف الأعمال.

وشدد نائب المحافظ على التيسير على المواطنين وسرعة نهو الإجراءات المتبعة في مراجعة الرخص وفقا للقانون والعرض على اللجان الفرعية المشكله أولا بأول؛ تمهيدا للعرض على اللجنة العليا لأخذ قرار بشأنها.