رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث الطرق تنهى حياة طفل وتتسبب فى إصابة 32 آخرين

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات البحيرة وقنا والفيوم والجيزة وبنى سويف حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


البحيرة

فى هذا الإطار لقى طفل مصرعه بينما أصيب سبعة آخرون بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الإقليمي بنطاق مركز وادي النطرون بالبحيرة.

تلقى اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، فيما استقبل مستشفى وادى النطرون جثة طفل يدعى « أنس ا.د»، 6 سنوات و7 آخرين مصابين بجروح متفاوتة إثر تعرضهم لوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الإقليمي اتجاه القاهرة دائرة مركز وادى النطرون، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.


قنا

وفى قنا أصيب 6 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي، بالقرب من قرية كرم عمران، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

 تلقى اللواء مدير أمن قنا إخطارا، من غرفة العمليات يفيد أصابة ستة أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي بالقرب من قرية كرم عمران باتجاه مدنية قفط، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل المصابين إلي مستشفي قنا العام.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 7 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بقرية بني صالح، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم الجامعي وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بقرية بني صالح ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الاسعاف إلي مكان الحادث، وتبين إصابة 7 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

الجيزة

كما أصيب 5 أشخاص صدمتهم سيارة على الطريق الدائرى فى نطاق منطقة الوراق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم القبض على السائق المتسبب فى الحادث، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من طوارئ الصحة باصطدام سيارة بأشخاص فى الوراق.

 على الفور انتقل رجال المباحث والمرور إلى المكان، وتبين إصابة 5 أشخاص تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

بنى سويف

وفى بنى سويف أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم 3 أطفال، بإصابات متنوعة، اليوم الاربعاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي أمام مدخل طريق دير الأنبا انطونيوس، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب العام لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، ودفع مرفقي إسعاف بني سويف والبحر الأحمر بعدد أربع سيارات لنقل المصابين في الحادث إلى مستشفى رأس غارب العام بمحافظة البحر الأحمر لقربها من مكان الحادث، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، ونقلت سيارات الإسعاف كلا من: إدوارد عدلي رزق الله 40 سنة، مقيم محافظة بني سويف، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وأبنائه ماريا 3 سنوات، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وفلوباتير، سنتان، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، كيرلس ومصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ومريم سمير فهيم 32 سنة مقيمة بني سويف، مصابة اشتباه كسر بالحوض واشتباه ما بعد الارتجاج، وإيهاب سمير فهيم 32 سنة مقيم بني سويف، مصاب بخلع بالكتف الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم، مريم سمير ناشد 34 سنة، مقيمة بني سويف، مصابة جرح قطعي بالجبهة حوالي 1 سم وكدمات متفرقة بالجسم.