رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بالحي الراقي.. رجل أعمال يقتل نجله رميًا بالرصاص في المعادي

رجل أعمال يقتل نجله
رجل أعمال يقتل نجله بالرصاص في المعادي

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، حبس رجل أعمال، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل نجله بسبب خلافات بينهما، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تورط رجل أعمال في قتل نجله ركيًا بالرصاص بالمعادي

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط رجل أعمال، لقيامه بقتل نجله بعدة طلقات من سلاحه الناري بمنطقة المعادي.

في البداية، تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل شاب يدعي «محمد. ر. غ»، بطلقات نارية بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص العثور علي جثة المذكور، بها إصابات ظاهرية عبارة عن عدة طلقات نارية متفرقة بالجسم.

وتوصلت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، نشوب مشادة بين الشاب المذكور ووالده تطورت بينهما إلى مشاجرة، قام الأخير على إثرها بإشهار سلاحه الناري في وجه نجله، وإطلاق النار عليه أرداه قتيلا في الحال.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن أن المتهم رجل أعمال، ولديه شركة متخصصة في صناعة السفن، وأن خلافات نشبت بينه وبين نجله منذ فترة قام على إثره الأب بقتل نجله، وتم التحفظ علي المتهم، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة القضية مع مراعاة تجديد الحبس في موعده.