رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أخطر تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه في المطرية

ارشيفية
ارشيفية

نجحت الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة في القبض علي اخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالاكراه بإستخدام توك توك، واسلحة بيضاء بدائرة قسم شرطة المطرية.

حملة أمنية 

تعود تفاصيل الواقعة عندما خرجت حملة امنية من وحدة مباحث قسم شرطة المطرية التابعة لمديرية امن القاهرة، وأثناء السير بإحدى الشوارع التابعة لدائرة القسم، شاهدوا 3 أشخاص،   يتشاجروا مع شخصين، وبإستيقافهم، وبتفتيشهم تبين انهم مقيمين بمحافظة القليوبية، وبحوزتهم مركبة "توك توك"، وقطعتى سلاح أبيض عبارة عن "مطواة"، وتبين ايضآ قيامهم بالتعدى بالضرب على شخصين "مصابين بجروح وطعنات متفرقة بالجسم"، أثناء محاولتهم سرقتهما بالإكراه مستخدمين الأسلحة البيضاء ومركبة "التوك توك " المضبوطين بحوزتهم.

فتم اصطحابهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم امام العقيد باهر المشلاوي مفتش المباحث، إعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطهالإجرامى فى سرقة ‏المواطنين بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين اربعة ايام على ذمة التحقيق، مع سرعة رجال المباحث الجنائية بإنجاز التحريات اللازمة حول الواقعة والمتهمين، معاستدعاء المجنى عليهم لسماع شهادتهم والادلاء بأقوالهم.