رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرب شوارع تنهى حياة ثلاثة أشخاص بمحافظة الدقهلية

حرب شوارع بالدقهلية
حرب شوارع بالدقهلية

شهدت قرية الشبول بمركز المنزلة التابع لمحافظة الدقهلية حرب شوارع، ولقى ثلاثة أشخاص مصرعهم بعد نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الشبول مركز المنزلة محافظة الدقهلية استخدم فيه الأسلحة النارية، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الأوضاع بالقرية.

مدير أمن الدقهلية

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، بورود اشارة لمأمور مركز شرطة المنزلة بوفاة ثلاثة ضحايا بعد نشوب اشتباكات بين عائلتين فى قرية الشبول دائرة المركز.


العناصر الاجرامية

ولقى فلاح يبلغ من العمر خمسون عامًا مقيم بقرية الشبول التابعة لمحافظة الدقهلية مصرعه على إثر اصابته منذ يومين بطلق نارى فى البطن بالجانب الأيسر ليلحق بالضحيتين، يبلغ من العمر 27 عامًا، ويعد من العناصر الاجرامية شديدة الخطورة ومطلوب أمنيًا فى العديد من القضايا، ومصرع شاب آخر 32 سنة، مقيم الشبول عنصر إجرامى خطر ومطلوب أمنيا ايضا فى العديد من القضايا.

الأسلحة النارية والبيضاء

وكانت اشتباكات قد وقعت مساء الجمعة الماضية فى قرية الشبول مركز المنزلة محافظة الدقهلية بين عائليتين استخدموا الأسلحة النارية والبيضاء وتحول الأمر إلى حرب شوارع.

مجموعات قتالية

انتقل مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث ورئيس فرع البحث الجنائى بشمال الدقهلية مدعومين بمجموعات قتالية وضباط وافراد مركز شرطة المنزلة وبالفحص تبين وقوع مشاجرة اسفرت عن مصرع الشاب البالغ من العمر 27 عامًا، ومقيم قرية الشبول مركز المنزلة ويعد من العناصر الاجرامية شديدة الخطورة ومطلوب امنيًا فى العديد من القضايا، ومصرع شاب 32 سنة، مقيم الشبول عنصر اجرامى خطر ومطلوب امنيا أيضًا فى العديد من القضايا، واصابة "رجل 50 سنة، فلاح مقيم الشبول بطلق نارى بالبطن وتوفى بعد يومين من الواقعة على اثر خلافات نشبت بين العائلتين، واعتدوا على بعض مستخدمين الأسلحة النارية.

تجارة المواد المخدرة

يذكر أن القتلى من المطلوبين أمنيا وهاربين من تنفيذ عدة أحكام قضائية منذ فترة ويمارسون أعمالهم غير المشروعة فى تجارة المواد المخدرة والخطف والسرقات ويتخذون من الأماكن الزراعية بمنطقة الشبول مركز المنزلة مأوى لهم كونها ذات تضاريس طبيعية يصعب الوصول اليهم فيها.