رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يفاوض الاهلي لضم عمار حمدي ومحمد محمود

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 

 


دخل مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في صراع مع أندية زد وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وذلك للحصول على خدمات ثنائي النادي الاهلي عمار حمدي ومحمد محمود من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
وكان مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رفض قيد   اي من الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود حيث اكتفي المدير الفني للنادي الاهلي بعودة الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن في الموسم المقبل. 
ومنح مارسيل كولر مدرب الأهلي الضوء الأخضر لإدارة ناديه من أجل تسويق الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود. 
وكان مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر نجح في إبرام التعاقد مع في ضم ثنائي فريق اسوان مصطفى ميدو وأحمد خالد لتدعيم صفوف فريق الموج الازرق وذلك بناء علي رغبة احمد سامي المدير الفني للفريق السكندري من أجل تجهيز الفريق السكندري للموسم المقبل بضم صفقات مميزة تصنع الفارق 
وكان سموحة ضم من قبل  محمود وحيد قادمأ من النادي الاهلي والمغربي عبد اللطيف بن قسو

وقام احمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بغربلة ومذبحة لتصفية بعض اللاعبين الراحلين عن فريق الموج الازرق حيث نجح مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في فسخ التعاقد مع خمسة لاعبين حتي الآن وذلك بالتراضي بينهم. 
وهم محمد الصباحي واليا سيلا وممدوح عبد ربه ومؤمن عبد ربه ونجح في بيع اللاعب احمد مصطفى علي سبيل الإعارة لنادي الاخدود السعودي لمدة موسم واحد فقط 
يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه احمد سامي المدير الفني للفريق تجديد اعاراة زياد طارق المعار من النادي الأهلي لعدم حاجة الفريق إلى خدماته والذي لم يقدم أي جديد مع النادي السكندري خلال فترة إعارته الموسم الماضي. 
خاصة بعد تجديد اعاراة مصطفى سعد ميسي وفي ظل وجود صديق اوجولا ومحمد سعيد مكرونه في نفس مركزه. 
ورفض احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عودة اللاعب احمد حسين وذلك بعد انتهاء اعاراته من نادي القناة أحد أندية القسم الثاني. 

وانتهاء إعارة بنجامين بواتينج لاعب الاتحاد السكندري وعودته مرة أخري إلي ناديه. 

وبدء احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة الاعداد والتحضير للموسم الجديد من خلال دراسة الصفقات الجديدة التي ينوي التعاقد معها.