رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة مجهولة تثير رعب الأهالي بشوارع السويس والأجهزة الأمنية تحل اللغز

جثة مجهول تثير رعب
جثة مجهول تثير رعب الأهالي بشوارع السويس والأجهزة الأمنية تح

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص مجهول الهوية به جروح متفرقة ملقاة في إحدى الشوارع بدائرة قسم شرطة فيصل.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس بالعثور على جثة شخص مجهول بدائرة القسم وبها جروح متفرقة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس توصلت جهوده إلى أن المجنى عليه معلومات جنائية، ومقيم بدائرة القسم، وأن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص «له معلومات جنائية» مقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه نظرًا لسابقة حدوث مشاجرة بينه والمجني عليه لخلافات مالية بينهما تعدى خلالها المجنى عليه بالضرب دون إصابات فعقد العزم على التخلص منه بقتله وأنه قام باستدراجه للمنطقة محل العثور على جثته بزعم إنهاء الخلاف وتعدى عليه بسلاح أبيض «مطواة» فأحدث إصابته التي أودت بحياته، تم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت رجال المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة.