رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلدية المحلة يبدأ فترة الإعداد بمعسكر لمدة أسبوعين استعدادًا للدوري

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

كشف محمد علوي، رئيس جهاز الكرة بنادي بلدية المحلة، النقاب عن أن فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم سوف بدأت اليوم بقيادة كابتن "أحمد عبد الرؤوف" المدير الفني وجهازه المعاون.

وأضاف رئيس جهاز الكرة بنادي بلدية المحلة، أنه سيشارك في بداية فترة الإعداد اللاعبين القدامى المستمرين مع الفريق بعد رحلة الصعود للممتاز حيث جاء في حراسة المرمى كلا من أحمد حسين، ومحمود ماهر، ومحمود الجزار.

وفي خط الدفاع كلا من محمد عبدالرازق، محمود ناصف، حسام حسن، السيد زايد، إبراهيم صلاح بينما جاء في 

خط الوسط اللاعبين كلا من  إسلام مرزوق، عبدالرحمن اللاهوني، أحمد حسن عبدالحميد، أحمد حسن الحناوى، عبدالرحمن سمانه، أحمد مجدي كهربا، أحمد عتمان وفي خط الهجوم: أحمد الشامي، أحمد معروف.

وأوضح أنه من المقرر أن ينهي النادي العديد من الصفقات القويه للاعبين المحليين والأجانب بناءً على رغبة وطلب الجهاز الفني بقيادة "أحمد عبد الرؤوف".

معسكر خارجي لبلدية المحلة لمدة أسبوعين 

وأكد  محمد علوي، أن هناك معسكر خارج مدينة المحلة لمدة أسبوعين سوف يتخلله العديد من المباريات الودية في منتصف أغسطس المقبل؛ استعدادًا لبداية الدوري الممتاز المقرر اقامته منتصف سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن اللاعبين الذين لم ينضموا لبداية فترة الإعداد سيقوم النادي بدراسة العروض المقدمة لهم سواء بالإعارة أو البيع.

وناشد "علوي" جماهير بلدية المحلة بالصبر والوقوف خلف الفريق؛ من أجل العودة إلى سابق عهده كحصان أسود للدوري الممتاز بعد الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة النادي للفريق وجهازه الفني.