رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"خالد عيد" يقود غزل المحلة بالموسم المقبل ويختار جهازه المعاون.. اعرف التفاصيل

خالد عيد
خالد عيد

 قرر مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، تكليف خالد عيد بقيادة الفريق في الموسم المقبل، وعلى إثر ذلك قام خالد عيد بتشكيل الجهاز المعاون له والمكون من طارق غيدة مدربا عاما وعبد الرؤوف عيد مدربا لحراس المرمى وعماد عثمان وعمرو رمضان مدربين مساعدين ومحمد عمر مخططا للأحمال ومحمود عبد الرحمن محللا للأداء، على أن يتم تعيين مديرا للكرة وباقي الجهاز الإداري في وقت لاحق.

وجاء ذلك بعد جلسة جمعت “خالد عيد”، اليوم السبت، مع اللواء عمر رياض المدير التنفيذي، بحضور خالد كساب مدير التعاقدات والمنسق العام بالنادي.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسؤول بنادي غزل المحلة النقاب عن ان رحيل اللاعب "هاني عادل" جاء بناءً على رغبته الشخصية ولسنا من قمنا بالاستغناء عنه، ووافقنا احترامًا لرغبته في خوض تجربة جديدة.

غزل المحلة لم نتلق عروض من المصري أو البنك الأهلي لضم أورويك 

وأضاف المصدر، أن المدير الفني لغزل المحله "خالد عيد ومعه صابر عيد ووائل شكر" يدخلون في مفاوضات مكثفة مع عدد من اللاعبين المميزين بالقسم الثاني مشيرا إنه حصول على توقيع عدد من اللاعبين وفي انتظار  عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي لتفعيل التعاقدات الجديدة.

ونوه المصدر إلى أن غزل المحلة  لم يتلق أي عروض رسمية من النادي  المصري أو نادي البنك الأهلي للتعاقد مع لاعب الفريق "جابريل اورويك".