رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري يحدد احتياجاته الفنية للموسم الجديد.. يوجه رسالة لجماهير الاتحاد السكندري

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يعود فريق الكرة الأول للتدريبات الجماعية تحت قيادة الكابتن طارق العشري المدير الفني الجديد للفريق، وجهازه المعاون المكون من محمود عطا مدرب عام، وأحمد العشري مدرب مساعد، وأحمد خطاب مدرب، والدكتور عبد الحليم كامل مخطط أحمال، وأيمن بسيوني مدرب حراس المرمى.

ويبدء الجهاز الفني للفريق بعد تولي طارق العشري مهام عمله يوم السبت المقبل على ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة في الخامسة عصرًا.

ومن جانبه أكد الكابتن طارق العشري مدرب زعيم الثغر، أن نادي الاتحاد السكندري يستحق مكانة كبيرة في جدول ترتيب الدوري، متابعًا: «إنشاء الله سنعمل بكل ما نملك قدرة المنافسة مع الكبار وإسعاد جماهيره الفوقية المخلصة التي لا تبخل على مؤازرة الفريق سواء داخل الإسكندرية أو خارجها ولذلك يستحق أن يكون في مكانة تليق به وحجز مكان مبكرا في المربع الذهبي».

وأشار «العشري» إلى أنه يحتاج لاعبين في أكثر من مركز خاصة خط دفاع الفريق بعد رحيل عبد الله نصيب وانتهاء إعارة محمود علاء، معقبًا: «وانتظروا زعيم الثغر في ثوبه الجديد».

وطالب المدرب بتدعيم خط الدفاع بالإضافة إلى إبرام التعاقد مع في خط وسط الفريق بجانب اللاعب الغاني مورو ساليفو وتدعيم هجوم الفريق بمهاجم جيد بجوار كريستوفر موبولولو هداف الدوري الممتاز.

ويباشر طارق العشري مدرب الاتحاد السكندري مساعيه لدعم صفوف الفريق في سرية تامة بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، وذلك للموسم الجديد بعد تفويض مجلس الإدارة له في هذا الشأن.

وعلى صعيد فريق كرة السلة، قرر الكابتن أحمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بدء فترة الإعداد للموسم الجديد يوم الثلاثاء المقبل.

ويعود الفريق الأول للتدريبات الجماعية تحت  قيادة الكابتن أحمد عمر المدير الفني الفريق في أول ظهور له مع الاتحاد السكندري على ملعب صالة الدكتور كمال شلبي.