رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحة المنوفية تنظم قوافل طبية مجانية خلال أسبوع.. اعرف الأماكن والمواعيد

صحة المنوفية تنظم
صحة المنوفية تنظم قوافل مجانية خلال أسبوع.. اعرف الأماكن

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، تنظيم عدد من القوافل الطبية خلال الأسبوع الجاري، ضمن المبادرة الرئاسية «100 يوم صحة»، في إطار القوافل العلاجية المجانية للوصول إلى جميع قرى المحافظة على مدار العام.

صحة المنوفية تنظم 4 قوافل مجانية خلال أسبوع

وتنظم مديرية الصحة بالمنوفية، قافلة طبية مجانية يوم الاثنين، الموافق 31 يوليو الجاري، بقرية بهناي التابعة لمركز الباجور، وتشمل كل التخصصات الطبية المختلفة ولمدة يوم واحد، على أن يتم صرف الأدوية وإجراء الأشعة وعمل التحاليل بالمجان.

قافلة طبية مجانية في كفر نقرة بمركز بركة السبع

كما تنظم مديرية الصحة بالمنوفية، قافلة طبية مجانية في قرية كفر نقرة التابعة لمركز بركة السبع في يوم الثلاثاء، الموافق الأول من أغسطس المقبل وتستمر لمدة يوم، وتشمل أيضا التخصصات الطبية المختلفة، ويتاح فيها كافة الخدمات المجانية المقدمة في القوافل العلاجية بمحافظة المنوفية.

وتشهد محافظة المنوفية، اليوم السبت، تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية كفر الشرفا الغربي بمركز تلا، وتستمر حتى مساء غدا الأحد، وتهدف للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين في القرية والقري المجاورة على مستوى مركز تلا.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن توافر خدمة التعامل بلغة الإشارة في مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة، للتعامل مع الصم والبكم وضعاف السمع، تماشيا مع سياسة الدولة نحو دمج ذوي الهمم بالمجتمع ومساعدتهم على الاستفادة من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بسهولة ويسر وبجودة عالية.

مبادرات توعية للحفاظ على المياه
في سياق متصل، تكثف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، جهودها في تنفيذ تنفيذ مبادرات توعوية للحفاظ على المياه والتعريف بكيفية الحفاظ على مشروعات البنية الأساسية والاستثمارات الضخمة التي تضخها الدولة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تم عقد كبير من المبادرات خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس محمد نجيب، صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إن المبادرات تشمل إجراء استطلاعات لرأي المواطنين في الخدمات المقدمة بمياه الشرب والصرف الصحي والتعرف على مشكلاتهم لبحثها وحلها.