رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ضربني وبكى وسبقني واشتكى".. والد الشيف بوراك يخرج عن صمته

الشيف بوراك أوزدمير
الشيف بوراك أوزدمير ووالده

حالة من الجدل الكبير، يعيشها جمهور ومحبي الشيف التركي الشهير بوراك أوزديمير Burak Özdemir، بعد أنباء خلافه مع والده.

وخرج الشيف إسماعيل أوزديمير، والد بوراك في مقطع صوتي في إحدى الصحف التركية قائلًا: "في خلاف بيني وبين بوراك لكن ما في قضية طبعًا.. هو قدم قضية لكي يعطيني حصة من مطعم المدينة وبعدين غير المطعم وهو عم يعمل دعايا ودراما لحاله.. وليس صحيح أنا لم اخذ سيارته وابيعها، هو لديه 4 سيارات سعر كل واحدة فيهم مليون دولار، ويرتدي ساعة يد ولديه أخرى ثمن الواحدة من 150 -200 ألف دولار، فهذا كله دراما".

وأضاف والد الشيف بوراك: "وصار يعرف وامه بتعرف وأنا مطلق أمه ولدي ولد أخر من زوجتي الثانية، وأمه هي التي تشجعه على هذا الشيء، وتقول له أن أبوك سوف يعطي كل شيء لابنه الأخر".

وعن بيع سلسلة المطاعم، قال والد الشيف بوراك: "كل هذه الامور بوراك كلها دراما، أنا لم ابيع أي مطعم بالمدينة وجميعها موجودة حتى الآن، لكن الأسم هو عمل عقد من نفسه على دبي وهو من أخذ الفلوس.. بالعكس أنا اللي المفروض اروح المحكمة هو اللي اخذ كل شيء مني".

أزمة الشيف بوراك مع والده

واختتم حديثه قائلًا: "قصة بوراك ضربني وبكى وسبقني واشتكى، المفروض انا اللي اشتكيه هو اللي راح واشتكاني.. وبنصح أي أب في العالم من غير ما يستاهل ابنه يعطي له إذا طلب سيارة أو منزل أو غيره.. بوراك من عمر الـ15 عاما وأنا بعطيه اللي يطلبه".

يذكر أن خلال الساعات الأيام الماضية، اندلعت أزمة بين الشيف بوراك التركي، الذي يعد من أشهر الشخصيات في الوطن العربي والعالم، وبين والده التي وصلت إلى ساحات المحاكم، حيث أقدم بوراك على رفع دعوى قضائية بحق والده واتهمه بالاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة CZN Burak.