رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

اليوم.. الزمالك يواجه المنستيرى التونسي فى البطولة العربية للأندية بالسعودية

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره  الاتحاد المنستيري في السادسة مساء اليوم الجمعة باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية فى السعودية.

 

الزمالك يواجه المنستيرى التونسي فى البطولة العربية للأندية فى السعودية 

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم والبحث عن بداية قوية في المسابقة من أجل الحفاظ على فرصة التأهل للدور التالي.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كل من محمود حمدي " الونش" ومصطفى شلبي في البطولة العربية بسبب الإصابة، في حين استعاد الأبيض خدمات بعض لاعبيه المعارين.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحى ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق وأحمد فتوح وحاتم سكر وأحمد زكي ومحمد أشرف " روقا" ونبيل عماد دونجا وحمدي علاء ومحمد حسام "بيسو" وعمرو السيسي وأحمد سيد "زيزو " ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد عبد الرحيم "ايشو" وإبراهيما نداى ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".وسيف الدين الجزيري وناصر منسى وعلي ياسر ومحمد صلاح ذكي.

وفي المقابل يتطلع فريق الاتحاد المنستيري بقيادة مدربه طارق الجاني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم  من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل للدور التالي للبطولة.

وتضم قائمة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية 26 لاعبا هم: بشير بن سعد وصادق يدعس وريان بسباس  في حراسة المرمى ووائل بن عثمان وشهاب الصالحي وإيهاب خفشة وفابريس زيقي وفرات السلطاني وهشام بكار وباكوم أقبوكي في خط الدفاع وأمين بن عمر وأبوبكر سار ومونقو بيني وعلاء الدريدي وعبدالقادر بوطيش وياسين الوالي وفيصل المناعي وآدم القريشي ومحمد عزيز الورفلي وهيثم ضو في خط الوسط وأحمد الجفالي وزياد العنوي وشهاب الجبالي ومحمد المدفعي وأدريس المحيرصي وأبوبكر تراوري في خط الهجوم.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها في السادسة مساء اليوم باستاد مدينة الملك فهد بالطائف.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني

خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر

خط الهجوم:محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

 

 .