رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب لعنة الذهب.. شاب ينهي حياته بطريقة بشعة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أقدم شاب مقيم داخل مركز إدفو شمال محافظة أسوان، علي التخلص من حياته، بطريقة بشعة وصادمة، بعدما تناول مادة سامة عبارة عن (صبغة) داخل منزله، وجري نقل الجثة إلي مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

بسبب لعنة الذهب.. شاب ينهي حياته بطريقة بشعة في أسوان

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بوفاة شاب إثر تناول مادة سامة عبارة عن صبغة داخل منزله بدائرة المركز.

وانتقلت قوة من رجال مباحث مركز شرطة إدفو، برفقه سيارة اسعاف، إلي المكان المشار إليه، وبالفحص تبين أن الضحية شاب يبلغ عمره 27 سنة، ويقيم داخل إحدي القري التابعة لدائرة مركز إدفو، وأنهي حياته بعدما تسللت له الأفكار الشيطانية بتناول مادة سامة عبارة عن صبغة داخل منزله.

والتحريات التي أجراها الفريق الأمني، وأشرف عليها اللواء عاطف أبو الوفا، كشفت مفاجأة من العيار الثقيل، أن البداية نشبت مشادة كلامية بين الضحية وأسرته بسبب اعتراضهم علي عمله في مجال التنقيب عن الذهب الخام من الجبال، خاصة أنه عمل لفترات طويلة ولم يحالفه الحظ باستخراج أحجار الذهب الخام ويعم عليه الثراء أسوة باخرين من أقرانه داخل القرية أو القري المجاورة في مركز إدفو.

وأشارت التحريات، إلي أن مناقشة الأبوين مع ابنهم الضحية، أسفرت إلي منعه من الخروج مره اخري للعمل في (الدهابة) والبحث عن مصدر رزق بديل بعيدًا عن الخطر، ورغم محاولاته لاقناعهم أنه سوف يجلب الذهب ليغير حياتهم إلي صور الرخاء وأخذ يردد قائلاًَ (ربنا هيرزقني قريب) لكن جميع رسائله لم تؤثر في أبويه، والذين اختاروا سلامته والحفاظ علي صحته في المقام الأول قبل المكسب السريع.

وتابعت: لكن الأبن لم يستجيب إلي كلام أبويه وضل عن الطريق المستقيم ظنا أنهما يحرموه من الثراء والمجد بالمال وسيطرت عليه أوهام الشيطان مما أدي إلي تناوله مادة سامة عبارة عن (صبغة) وعليها فارق الحياة، وجري نقل الجثة إلي مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

واتشحت القرية بالسواد، حزنا علي الشاب، خاصة أنه يمتاز بحسن الخلق والطيبة والألتزام وينتمي إلي عائلة يضرب بها المثل في القيم الحسنة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.