رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بفرمان العشري.. الصفقات الجديدة سرية للغاية

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

 
في تطور سريع للأحداث  طالب طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري من اداراة ناديه فرض سرية كاملة علي ملف التعاقدات الجديدة وعدم إبرام اي صفقات قبل الرجوع له في الساعات المقبلة. 
من أجل تجنب تسريب التفاوض مع لاعبين علي مسرح الأحداث داخل قلعة زعيم الثغر. 
وعلم موقع ( النبأ )من مصادره الخاصة أن مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قررو التعاقد مع صفقات جديدة في بعض المراكز لدعم صفوفه بصفقات تملك مقومات جيدة. 

ويرغب طارق العشري المدير الفني للفريق في بث  رسائل اطمئنان إلى جميع اللاعبين في قائمته حاليا منعأ لاهتزاز مستوي أي لاعب بسبب التفاوض مع اخر في نفس مركزه خاصة وأن الاتحاد السكندري مقبل علي مباريات صعبة في الدوري الجديد  الموسم المقبل. 

 

وتلقي طارق العشري مدرب زعيم الثغر وعود من جانب اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي بالعمل علي تنفيذ مطالبه والسعي وراء فرض سرية كاملة علي الصفقات الجديدة لضمان عدم ظهور أي أمور علي الفريق خلال الفترة المقبلة. 

ومن المقرر أن يخوض طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بداية فترة الإعداد يوم 4 من الشهر المقبل. 

وعلي صعيد كرة السلة نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى في التعاقد مع اللاعب باسم الليثي لاعب نادي سبورتنج السباق في صفقة انتقال حر والذي يُجيد اللعب بمركز لاعب الجناح والارتكاز " 3 " و" 4 "   بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة. 


نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى في التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن خالد لاعب نادي سبورتنج السابق في صفقة انتقال حر والذي يُجيد اللعب بمركز لاعب الارتكاز " 4 " و" 5 "  بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة.

 

 

 

 ومن جانب أكد الكابتن احمد عمر المدير الفني لفريق كرة السلة عبر صفحته الشخصية الثقة الغالية من جانب الحاج محمد مصيلحي رئيس النادي والسادة اعضاء مجلس الادارة المحترمين ومحبي الفريق وجمهور الاتحاد العظيم شرف كبير وتاج علي رأسي لاني اعرف تماما قيمة بيتي نادي الاتحاد السكندري العريق بصفة عامة ومنظومة كرة السلة بصفة خاصة. اتمني ان اكون عند حسن ظنكم جميعا وارجو المساندة من الجميع في هذه المهمة الصعبة. 

 

 

 

 

 

ونجح  ايضأ مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد التعاقد مع اللاعب مصطفى فودة صانع ألعاب الفريق  وذلك لمدة موسمين قادمين. 
بعد المستوي الجيد الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية وتألقه بشكل جيد إضافة إلي رغبة احمد عمر المدير الفني للفريق.