رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يتحدث عن مشاركة الزمالك فى البطولة العربية للأندية فى السعودية

ميدو
ميدو

وجه احمد حسام ميدو، نصيحة إلى إدارة نادي الزمالك، قبل مواجهة المنستيرى التونسي، فى أفتتاح لقاءاته فى البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في السعودية مشيرا إلى أن الزمالك، خارج الترشيحات.

 

 

ميدو ينصح الزمالك قبل مواجهة المنستيري: البداية مهمة.. ولا بديل عن الفوز

أكد أحمد حسام (ميدو) أنه لا بديل عن الفوز بالنسبة للزمالك في مواجهة البداية ضد الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" الزمالك إذا أراد الفوز والتقدم في هذه المجموعة فعليه أن يبدأ البطولة بشكل مميز بالفوز على الاتحاد المنستيري".
وأشار إلى أنه لا بديل عن الفوز عن المنستيري لتقديم بداية قوية في هذه البطولة والاستفادة من تواجد النصر والشباب السعوديين معًا في نفس المجموعة لأن هناك ندية شديدة بينهما.
وأضاف:" المباراة الأولى ضد المنستيري يعتبر مفتاح التأهل للفريق الأبيض كما أن هذه البطولة العربية ستكون بمثابة انتعاشة مالية للزمالك حال تأهله عن هذه المجموعة".
وأوضح ميدو أن توقيت البطولة صعب للغاية بالنسبة للزمالك خاصة أن هناك مشكلة في إيقاف القيد مشيدًا بتعامل الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك مع هذا الملف وحماسه الدائم لتحقيق الانتصارات.
وأضاف:" هناك حالة من الجاهزية والتفاءل داخل الزمالك لتقديم العروض المميزة خاصة أن الأجواء رائعة في السعودية من الملاعب والتنظيم للبطولة".


ميدو يعلق على مشاركة الزمالك في البطولة العربية: فرصة لهؤلاء اللاعبين

أكد أحمد حسام (ميدو) أن الزمالك يخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال وسط العديد من المشاكل التي تحاصره قبل انطلاق البطولة.
وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" الزمالك يستعد لخوض منافسات البطولة في ظل إيقاف القيد وهناك محاولات مكثفة لإنهاء هذه المشكلة في أقرب وقت".
وأضاف:" الفريق في حالة معنوية جيدة، واللاعبون يعتبرون أن البطولة العربية فرصة جيدة للتعبير عن أنفسهم وقدراتهم بشكل مميز خاصة أن هناك بعض اللاعبين الواعدين في قائمة الزمالك".
وأشار إلى أن التوقعات تشير إلى أن الزمالك خارج الترشيحات للفوز باللقب وربما يكون أمرا جيدًا بالنسبة للفريق الأبيض لأنه لا يضعه تحت ضغوط.

 

ميدو قبل افتتاح البطولة العربية: الزمالك "اسمه بيخض أي حد"

أكد أحمد حسام ميدو أن الزمالك سيظهر بصورة جيدة في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق الأبيض.
وأشار ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الزمالك لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية كما أن هناك رابطة لمشجعي الفريق الأبيض ستساند الفريق.
وأوضح أن الزمالك "اسمه يخض أي حد" وتاريخه كبير في البطولات التي شارك بها الفريق الأبيض على المستوى الدولي.
وأضاف:" أراهن أن جماهير الزمالك ستملأ المدرجات في مباراة الاتحاد المنستيري".