رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"كايرو هايتس" تضخ استثمارات بقيمة 700 مليون جنيه بالقاهرة الجديدة حتى نهاية 2023

كايرو هايتس تستهدف
كايرو هايتس تستهدف تسليم 35 مشروع حتى نهاية 2024

تستهدف شركة كايرو هايتس للتطوير العقاري، ضخ استثمارات بقيمة 700 مليون جنيه حتي نهايه 2023 لطرح مشروعات عقارية جديدة بمناطق (بيت الوطن – النرجس الجديدة – النورث هاوس) بمدينة القاهرة الجديدة.

وقال المهندس محمد عثمان، رئيس قطاع المبيعات بشركة كايرو هايتس للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف التوسع فى محفظة مشروعاتها، خلال الفترة المقبلة، من خلال طرح مشروعات جديدة خلال العام الجاري بقيمة 700 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف مضاعفة استثماراتها لتصل إلى 1.5 مليار جنيه خلال العام المقبل 2024 وطرح مشروعات سكنية وخدمية متنوعة.

وعن وجود مشكلة مع عميل يدعي أحمد سلام، فقد أفادت الشركة بعدم وجود أي عميل لدي الشركة يحمل هذا الاسم وتأكدت "النبأ" من ذلك وبناءًا عليه فقد قام الموقع بحذف إدعاء العميل بخصوص الشركة.

وأوضح "عثمان" أن كايرو هايتس نجحت كشركة مطورة خلال 8 سنوات فى طرح العديد من المشروعات التى حازت ثقة العملاء، من خلال عدة مشروعات فى مناطق مختلفه بجميع احياء القاهره الجديدة.

وأشار إلى أن شركة كايرو هايتس تحظى بسمعة طيبة فى السوق العقاري المصري، مما يحفزها لطرح العديد من المشروعات التى تستهدف جذب شرائح كبيرة من العملاء، والجدير بالذكر ان كايرو هايتس تقدم للعملاء اقوي عقد في مصر وهذا بشهاده العملاء وذلك بناء عن مجموعة من البنود اللتي تضمن للعملاء حقوقهم ومنها على سبيل المثال:


- حصول العميل على حصة في الأرض مثبتة من أول يوم لسهولة التسجيل فيما بعد.

- تسليم المشروعات قبل الموعد المحدد فى العقود ما بين 6 إلى 12 شهر.

- توقيع غرامة مالية على الشركة فى حالة التأخير فى التسليم للعميل بقيمة تعادل قيمه قسط العميل.

وأضاف أن الشركة لديها محفظة مشروعات تصل إلى 85 مشروع فى مدينة القاهرة الجديدة، وتستهدف تسليم ما يقرب من 35 مشروع حتي نهايه عام 2024، وذلك قبل الموعد المحدد لها بفترة تتراوح بين 6 إلى 12 شهر، مشيرًا أن الشركة انتهت من تنفيذ الهيكل الخرساني لكافة المشروعات التى تم طرحها بمنطقة النرجس الجديدة والتي كان مستهدف لها التسليم خلال النصف الأول من عام 2025، بالإضافة إلى عددًا من المشروعات فى منطقة بيت الوطن.

وأوضح أن الشركة تقدم مساحات متنوعة تناسب كافة احتياجات العملاء تبدأ من 120 متر وتصل إلى 250 متر، بأسعار تبدأ من 11500 جنيه بمنطقة بيت الوطن، بمقدمات تبدأ من 10% وفترات سداد تصل إلى 72 و84 شهر، بينما يبدأ سعر المتر بمنطقة النرجس الجديدة من 15500 جنيه، بمقدمات تبدأ من 25% وتسهيلات فى السداد تصل إلى 66 شهر، وبسعر متر يبدأ من 13500 جنيه بمنطقة النورث هاوس بمقدمات تبدأ من 25% وتسهيلات تصل إلى 60 شهر.