رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى فودة يجدد تعاقده مع سلة الاتحاد السكندري لمدة موسمين

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع اللاعب مصطفى فودة

في إطار سعي مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي  الحفاظ علي نجوم فريق كرة السلة المميزين. 

 فقد نجح مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد التعاقد مع اللاعب مصطفى فودة صانع ألعاب الفريق  وذلك لمدة موسمين قادمين.  
بعد المستوي الجيد الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية وتألقه بشكل جيد إضافة إلي رغبة احمد عمر المدير الفني للفريق. 

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة  محمد مصيلحي  نجح في التعاقد مع الكابتن أحمد عمر أحد نجوم الجيل الذهبي لكرة السلة بزعيم الثغر لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد. 
و بدأ " عمر "  مسيرته كلاعب كرة سلة  في نادي الاتحاد السكندري ومثّل منتخب مصر ونادي الاتحاد في العديد من البطولات الدولية والإفريقية والعربية وحقق العديد من الألقاب كلاعب في صفوف زعيم الثغر
و خلال مسيرته التدريبية التي بدأت عام 1997 أستطاع حصد العديد من البطولات مع الأندية الإماراتية التي تولى تدريبها  " الشارقة  و  شباب الأهلي والنصر والوصل والشباب قبل دمجه مع فريق الأهلي " وسبق وقاد زعيم الثغر للتتويج بكأس البطولة العربية رقم ( 5 ) التي أقيمت بدولة لبنان عام 2002. 

يذكر ان  محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى عقد  إجتماعًا منفصلًا بكل من الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والكابتن أحمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بحضور الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق وعضو لجنة كرة السلة والأستاذ محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة. 
و تم توقيع العقود الخاصة بالكابتن أحمد عمر في حضور المستشار القانوني للنادى الأستاذ أشرف حشيش والأستاذ أحمد النظامى مدير الإدارة القانونية. 
و أستعرض رئيس النادى مع " العشرى " و" عمر "  الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد واحتياجات الفريقان والرؤية الفنية الخاصة بكل مدير فنى خلال المرحلة القادمة والتدعيمات المقترحة قبل بداية الموسم كذلك مقترح تشكيل الجهاز الفني والإدارى المعاون لكل فريق والذى سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة
و أشار الأستاذ محمد مصيلحى إلى سعادته الكبيرة بتولى أبناء النادى قيادة فريق الكرة والسلة 
هذا الموسم، وأن " العشرى " و" عمر "  قامات تدريبية مميزه ويملكون خبرات كبيره وكلاهما تُوج بالعديد من البطولات خلال مسيرتهم التدريبية. 
و أوضح لهم رئيس النادى بأن جماهير زعيم الثغر دائما ما تكون على قلب رجلًا واحد خلف فريقها 
و أن الجميع داخل القلعة الخضراء ينتظر منهم تطور ملحوظ في المستوى والأداء الموسم القادم سواء لفريق الكرة أو لفريق السلة، وتمنى سيادته كل التوفيق لهم خلال الموسم الجديد.