رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماجدة خيرالله تهاجم أحمد ماهر بسبب «ريا وسكينة».. وصلاح عبدالله يدخل على الخط

ريا وسكينة
ريا وسكينة

هاجمت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، الفنان أحمد ماهر، بشأن تصريحاته الأخيرة عن مسلسل «ريا وسكينة»، والذي قال فيها إنه كان يذهب إلى التصوير، وهو «مغموم» -على حد قوله-

وكتبت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نفسي أفهم لما ممثل محترف يعلن إنه كان مغموم أثناء تصوير مسلسل ريا وسكينة وشاعر بالقلق، ورأيه أن المسلسل لا يمكن ينجح لأن فيه تجاوزات (من وجهة نظره) أومال طب ليه وافق عليه؟».

وتابع: «حد كان غصبه يلعب الدور ويشارك في المسلسل!!  أومال العبقري محمود مرسي اللي لعب دور الطاغية في شيء من الخوف وكان بيصدر أوامر قتل لكل من يخالفه في القريه يقول ايه؟ أو العبقري زكي رستم ودوره في رصيف نمرة خمسة أو أي من أدواره اللي لعب فيها دور القاتل الشرير؟».

وأضافت «ماجدة»: «الأزمة الحقيقية اللي بنعيشها دلوقتي هي خلل المعايير لدى من نعتبرهم فنانين، إذا كان الفنان المحترف الدارس بيخلط بين دوره أو شخصيته في الحقيقه وشخصيته الدرامية اللي ممكن تكون لرجل تقي أو لشيطان رجيم، يبقى الشخص العادي الملعوب في دماغه يقول ايه؟».

ماجدة خير اله  تهاجم أحمد ماهر بسبب تصريحاته عن «ريا وسكينة» 

من ناحيته، رد الفنان صلاح عبد الله على ماجدة خير الله، وكتب: «معاكي ومش معاكي ياهانم.. لية؟ لإن الراجل عبر عن رأيه الشخصي وإحساسه الخاص ودا بيحصل لممثلين كتير في أعمال مختلفة بس مابيقولوش والشهادة لله عمره ماحسسنا بدا أثناء العمل ودا في حد ذاته احترافية محمودة واللي فاكره كويس إننا كلنا كنا في حالة انسجام وانبساط رغم الظروف الصعبة جدًا اللي عشناها أثناء التصوير وإحنا بنسابق الزمن للحاق بالعرض الرمضاني وفضلنا نصور حتى وقفة العيد.. وأخيرًا فعلًا لم نكن نتوقع هذا النجاح الكاسح المستمر لغاية دلوقتي وآسف للإطالة وأرجو أن يتسع صدرك لهذا التعليق لأن دافعه حبي وتقديري لشخصكم يا أستاذة».

مسلسل «ريا وسكينة» بطولة: عبلة كامل، وسمية الخشاب، وسامي العدل، ورياض الخولي، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وأحمد ماهر، ودينا، وإخراج جمال عبد الحميد.