رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حوادث الطرق في محافظات الوجه البحرى والفيوم

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الإسكندرية والبحيرة والفيوم حوادث طرق مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


الإسكندرية

 

فى هذا الإطار شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى حادث اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرسانى وسط الطريق اتجاه القاهرة، بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، ما أسفر عنه إصابة 7 أشخاص، جرى نقلهم لمستشفى بنها الجامعى، وصرح لبعضهم بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالحاجز الخرساني وسط الطريق، بعد محطة وقود الشموت، اتجاه القاهرة، بسبب انفجار إطار السيارة، ما أسفر عنه إصابة 7 أشخاص، جرى نقلهم لمستشفى بنها الجامعي لتقديم العلاج اللازم، وتم السماح لبعضهم بالخروج عقب تلقى العلاج.


الفيوم

فى الفيوم أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوى، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى طريق الفيوم الصحراوى، مفاده وجود مصادمة.

 على الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

كما لقي شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرين بينهم أم وأطفالها، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، بين البوابات الهيكلية وبوابات الرسوم، مساء اليوم الإثنين وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق 
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة/ الفيوم بين بوابات الرسوم والبوابات الهيكلية، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين.


البحيرة

كما شهدت محافظة البحيرة وقوع حادثى سير بمركزى ايتاى البارود ووادى النطرون بالظهير الصحراوي للمحافظة؛ مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، حيث تلقت إخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين  وقوع حادث تصادم سيارتى ملاكى  بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى دائرة مركز ايتاى البارود ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات بأنحاء الجسم وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاى البارود  المركزى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.


كما لقي شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرين بينهم أم وأطفالها، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، بين البوابات الهيكلية وبوابات الرسوم، مساء اليوم الإثنين وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة/ الفيوم بين بوابات الرسوم والبوابات الهيكلية، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين.