رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكونفدرالية الإفريقية.. قرعة مطمئنة لفيوتشر وسهلة للزمالك

الزمالك
الزمالك

 

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني للنسخة الجديدة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، عن مواجهة سهلة لفريق الزمالك، الذي يبدأ البطولة من دور الـ 32 التى يشارك فيها من مصر الزمالك وفيوتشر.

 

 

الكونفدرالية الإفريقية.. قرعة مطمئنة لفيوتشر وسهلة للزمالك

 

ويتنافس 52 ناديًا في كأس الكونفدرالية حيث سيتم إعفاء أول 11 ناديًا في التصنيف، من المشاركة في دور الـ 64.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، الفائز من أرتا سولار الجيبوتي وهورسيد الصومالي، كما سيخوض فريق فيوتشر البطولة من دور الـ 32، حيث سيواجه الفائز من مباراة سيجندا بيج ستارز التنزاني وجيه كيه يو من زنزبار.

وينتظر فريق نهضة بركان المغربي في دور الـ ـ32 الفائز من بينديل إنشورانس النيجيري وأولمبي الشلف الجزائري، ويترقب اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب، الفائز من المغرب الفاسي ولوتو البنيني.

وينتظر ريفرز يونايتد النيجيري الفائز من كاسا سبورتس السنغالي وإتوال فيلانتي واجادوجو البوركيني، ويواجه الإفريقي التونسي الفائز من بحر دار كينيما الإثيوبي وعزام يونايتد التنزاني.

وسيخوض كمبالا سيتي الأوغندي مواجهة مع الفائز من الأولمبي الباجي التونسي وأبوسليم الرياضي، ويواجه رايون سبور الرواندي الفائز من كاكامينجا الكيني والهلال الليبي.

وسيلتقي سانت لوا لوبوبو من الكونغو الديمقراطية بالفائز من سيكوكون يونايتد ويانج بافالوز من سوازيلاند، ويلتقي ساجرادا الأنجولي مع الفائز من مابوتو من موزمبيق، وبيل لوميير من جزر القمر، فيما يتقابل سوبر سبورت الجنوب إفريقي مع الفائز من جابورون يونايتد وإلجيكو بلاس.

وتقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول أحد أيام 18 - 19 - 20 أغسطس المقبل، فيما تقام مباريات إياب الجولة ذاتها أحد أيام 25 - 26 - 27 من الشهر ذاته، وتقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني أحد أيام 15 - 16 - 17 سبتمبر المقبل، وجولة الإياب أحد أيام 29 - 30 سبتمبر، والأول من أكتوبر المقبل.

 

تدريبات تكتيكيه لمدة 30 دقيقة تحت قيادة "أوسوريو"


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بتدريبات تكتيكيه قادها الكولومبي خوان كارلوس  أوسوريو المدير الفني استعدادا للقاء اتحاد المنستيري المقبل في البطولة العربية.

و قام المدير الفني بتحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنيه استعدادا للمباريات المقبلة، واستمرت هذه الفقرة لمدة نصف ساعة تقريبا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق يوم 27 يوليو الجاري في السعودية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.