رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضم محمد صلاح زكى

أوسوريو يستدعي مهاجم الزمالك الشاب للمشاركة فى البطولة العربية للأندية

النبأ

 


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ضم محمد صلاح زكي مهاجم فريق الشباب لقائمة الأبيض في البطولة العربية بعد الانتهاء من استخراج  تصريح  السفر الخاص به على أن يصل اللاعب إلى السعودية غدا الأربعاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق يوم 27 يوليو الجاري في السعودية.

وبانضمام محمد صلاح زكي ستضم   قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس المقبل.

 

عبدالملك: حمدي علاء وأوباما سيكون لهما دورًا مع الزمالك في البطولة العربية

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن اختيارات مدربي منتخب مصر الأول والأوليمبي كانت جيدة، مشيرا إلى أن فيتوريا وميكالي يسيران بنظام جيد في إدارة الأمور الفنية.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "محمد فخري لاعب مهم بالنسبة لكولر في الأهلي وهو من مواليد 99، وسبق وخرج اعارة لنادي البنك الأهلي".

وأضاف: "الزمالك طلب ضم رأس حربة ولم يكن في حسابات أوسوريو فكرة تجديد عقود المثلوثي وسيف الجزيري، وطالما إدارة النادي قررت الإبقاء عليه فيجب تلبية طلباته، الزمالك ذهب للبطولة العربية بقائمة تضم 3 معارين منهم اوباما وحمدي علاء واحمد زكي".

وواصل: "حمدي علاء وأوباما سيكون لهم دور مع الزمالك، والفريق يعاني من عدة مشاكل خصوصا في وسط الملعب، وكذلك هناك أزمة في خط الدفاع بعد غياب محمود علاء عن السفر مع البعثة".

وأكمل: "الفرصة جيدة للزمالك للظهور بشكل قوي في البطولة العربية، خصوصا في ظل الدعم الجماهيري".

وأتم: "أحمد عيد من حق نادي انبي وفقا للأوراق، لكن اتمنى عودته للزمالك".