رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد فهمي يكشف تفاصيل أولى تجاربه الدرامية

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حل الفنان أحمد فهمي ضيفا على برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري وتحدث عن تفاصيل دخوله مجال التمثيل، وأول عمل درامي شارك فيه.

وقال أحمد فهمي إنه كان يرغب في أن يصبح مغنيا من البداية، وقد حصل على تعليم موسيقي متميز في معهد الكونسرفتوار ودرس الموسيقى في الخارج ولم يكن يفكر في التمثيل وقتها.

وأضاف "فهمي" إن المخرج والمنتج طارق العريان أنتج أول ألبومات فرقة "واما" وكان له دور في دفعه لخوض تجربة التمثيل والانتقال لهذا المجال.

مسلسل ماما في القسم

وكشف أحمد فهمي تفاصيل أول تجاربه الدرامية: "أول مسلسل شاركت فيه كان "ماما في القسم" مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان الراحل محمود ياسين، مكنتش بمثل حلو وبعمل حركات كتيرة غريبة".

واستكمل أحمد فهمي: "بعتبر أول دور أعمله ممثل محترف في مسلسل "الداعية" لأني بذلت مجهود فيه وخسيت بسببه وبفضل الأدوار الدرامية والمركبة".

وتابع أحمد فهمي أنه يدير حياته المهنية بشكل متوازن بين التمثيل والغناء وعلى الرغم من انشغاله بالتمثيل، إلا أنه لم يبعد عن فرقته الغنائية "واما"، ويستمر في العمل معها بين الحين والآخر في إنتاج ألبومات جديدة يعمل على كتابة الكلمات وتلحين الأغاني وتوزيعها بنفسه.