رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخر موعد للتقديم بوظائف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان

أخر موعد للتقديم
أخر موعد للتقديم بوظائف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان

كشف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، عن آخر موعد للتقديم بالوظائف الشاغرة، والتي أعلن عنها خلال الأيام الماضية، بإجمالي 280 وظيفة بنظام عقود العمل محددة المدة، بالشراكة مع إحدى المؤسسات الأهلية بمراكز العزيمة لعلاج الإدمان الجديدة، علمًا بأن أخر موعد للتقديم هو 10 أغسطس المقبل.

واستمرارً لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع «النبأ الإخباري» للقارئ علي مدار الساعة نوضح لكم خلال السطور التالية، تفاصيل الوظائف الشاغرة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، والتي جاءت كالتلي.

المحافظات المتاح بها الوظائف الشاغرة

1- محافظة سوهاج.

2- محافظة أسوان.

3- محافظة الشرقية.

4- محافظة دمياط.

شروط المتقدمين لوظائف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي
- يشترط اجتياز المقابلة الشخصية لكل وظيفة.

- فى حالة تساوي المتقدمين في اجتياز المقابلة الشخصية، تكون الأولوية للأعلى تقديرا.

آخر موعد للتقديم  بوظائف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي

  أوضح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، أن آخر موعد للتقديم بالوظائف الشاغرة هو يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس المقبل، فعلي من يرغب في التقديم لشغل تلك الوظائف الشاغرة، يمكنه تقديم السيرة الذاتية من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــا .

في سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون بين الإدارة المركزية لتمكين الشباب «الإدارة العامة للمبادرات الشبابية»، وشركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم المفتوح للتوظيف لمستشفى دار الفؤاد بمدينة نصر.

ونوضح من خلال هذا التقرير تفاصيل اليوم المفتوح للتوظيف والشروط المطلوبة للوظائف الخالية وحقوقها ومميزاتها، استمرارًا لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع «النبأ الإخباري» للقارئ علي مدار الساعة.

موعد ومكان التوظيفي المفتوح لستشفى دار الفؤاد
أوضحت وزارة الشباب والرياضة موعد اليوم التوظيفي المفتوح للعمل في مستشفى دار الفؤاد، يوم الثلاثاء المقبل، في مقر المستشفى بمدينة نصر، والموجودة في تقاطع شارع يوسف عباس مع طريق الأوتوستراد أمام نادي الزهور - الدور السادس، بإدارة الموارد البشرية من الساعة 9 صباحا حتى 3 مساء.

الوظائف المطلوبة بمستشفى دار الفؤاد

- أخصائي تمريض للرعاية المركزة والأقسام الداخلية.

- فني تمريض تخصص أسنان من معهد تمريض حكومي.