رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز العثور على 3 جثث داخل سيارة بالوراق

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف ملابسات واقعة العثور على 3 جثث بسيارة ملاكي داخل قطعة أرض فضاء بدائرة قسم ثان الوراق بمديرية أمن الجيزة، حيث تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن جرعة مخدرات زائدة وراء مصرعهما.

العثور على 3 جثث داخل سيارة 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد بالعثور على 3 جثث داخل سيارة ملاكي بأرض فضاء بدائرة قسم شرطة الوراق.

وتوجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الوراق، إلى محل البلاغ، وتبين  العثور على 3 جثث لشابين وفتاة داخل سيارة ملاكي، وبفحص مسرح الواقعة اتضح أن الوفاة نتجت عن اختناق وجرعة زائدة من المواد المخدرة.


وكشفت التحريات الأولية، أن الشباب الثلاثة كانوا يتعاطون مخدر الهيروين داخل السيارة، وإثر جرعة زائدة لم يستطيعوا السيطرة على أنفسهم، ولم يتمكن أحد من إنقاذهم كون المنطقة خالية من المارة والأهالى والوقت كان متأخرًا بعد منتصف الليل، وخلال ساعات النهار اكتشف أحد المواطنين الواقعة، وأبلغ الشرطة التي حضرت على الفور.


وبتتبع خط سير الشباب الثلاثة، تبين دخولهم للمكان بسيارتهم الملاكى بصورة طبيعية، وتحفظت جهات التحقيق على بقايا المواد المخدرة الموجودة داخل السيارة لفحصها من قبل المعمل الكيماوى، وسحبت عينة من دماء الثلاثة لتحليلها وبيان ما بها من آثار مخدرات.

تم نقل جثث الضحايا إلى المشرحة في وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفين، تبين إصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية، وعقب الانتهاء من التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، أمرت النيابة بالتحفظ على الجثامين لحين وصول أهلهم واستلامها، إذ أفادت المعاينة بالعثور على جميع متعلقاتهم الشخصية، وطلبت النيابة تحريات تكميلية حول الواقعة، كما طلبت استدعاء شهود العيان وصاحب البلاغ لسماع أقوالهم.

وأفادت  التحقيقات الأولية على اختناق الشباب الثلاثة بسبب إحكامهم أبواب وزجاج السيارة عليهم، وممارستهم أعمالًا منافية للآداب مع تعاطى المخدرات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.