رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يبدء من 3000 جنيه.. وظائف خالية لشباب الدقهلية

وظائف خالية من وزارة
وظائف خالية من وزارة العمل بمحافظة الدقهلية

أعلنت وزارة العمل عن فرص العمل المتاحة في محافظة الدقهلية، حيث تتوافر وظائف خالية في عدة شركات بالقطاع الخاص، في عدد من التخصصات، بينها لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر يوليو 2023 الجاري.

وظائف وزارة العمل بمحافظة الدقهلية

استمرارً لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها "النبأ" للقارئ على مدار الساعة 
نوضح لكم الوظائف الخالية التي أعلنت عنها وزارة العمل في محافظة الدقهلية لتشغيل الشباب وبرواتب مجزية تبدأ من 3000 جنيه والتي جاءت كالآتي:

حيث طلبت شركة سبيد العالمية للتجارة والتوزيع، الكائنة بمنطقة 6 تقسيم أكتوبر، أول المنصورة، بمحافظة الدقهلية، عدد 11 محصل، و15 مندوب مبيعات، و12 سائق دراجة ثانية، بشرط الحصول على مؤهل عالي أو متوسط، السن يبدء من 35سنة حتى 40 عاما، والراتب يبدء من  3500 ويصل لـ4500 جنيه.

وظائف وزارة العمل بمحافظة الدقهلية

كما طلبت شركة قنديل للصناعة الكائنة في ميت غمر بمحافظة الدقهلية، عدد 3 مندوب مبيعات مستحضرات تجميل، 2 مندوب مبيعات كيماويات، 2 مندوب مبيعات صيدليات، بشرط الحصول على مؤهل عالي أو متوسط، السن يبدء من 25 حتى 40 عاما، الراتب حسب المقابلة.

طريقة التقديم على وظائف وزارة العمل بالدقهلية

وأوضحت مديرية العمل بالدقهلية، على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة أن يتوجه إلى المديرية في مبنى ديوان محافظة الدقهلية أو مكاتب العمل التابعة للمديرية أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة من خلال الرابط التالي من هنـــــــــا.