رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على ملعب عكاظ بمدينة الطائف

ملخص تدريب الزمالك الأول فى السعودية قبل البطولة العربية للأندية

أوسوريو
أوسوريو

ادى فريق الزمالك اليوم،تدريبه الأول فى السعودية، على ملعب عكاظ بمدينة الطائف تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فى إطار الإستعداد للقاء الإتحاد المنستيرى، التونسي فى أولي لقاءاته في البطولة العربية للأندية، على كأس الملك سلمان.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة جمال عبد الحميد،وصلت إلى مدينة الطائف بالسعودية،حيث توجهت إلى الفندق، حيث كان في انتظارهم رابطة مشجعى الزمالك فى السعودية، اللذين رفعو لافتات الترحيب ومطالبة اللاعبين بأن يكونو رجالة في الملعب.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصرالسعودي  يوم 3 أغسطس.

 

 

الزمالك يخوض مرانه الأول بالسعودية على ملعب نادي عكاظ

 

 

ادى  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أولى تدريباته اليوم الاثنين على ملعب نادي عكاظ القريب من فندق إقامة الأبيض في السعودية استعدادا للبطولة العربية. 

و تجمع اللاعبون فى الثامنة صباحا فى بهو الفندق بعدها توجه الفريق  في تمام الثامنه والربع  إلى ملعب التدريب بصحبة إحدي سيارات  الشرطة.
مران بدني قوي للاعبي الزمالك  قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية على ملعب عكاظ خلال مران اليوم الاثنين تحت قيادة  علاء رجب مدرب الأحمال استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.
وأدى  اللاعبون الفقرة البدنية في جانب من الملعب باستخدام  بعض أدوات التدريب التى استقدمها الفريق من الفندق وشارك خلالها جميع اللاعبين بلا استثناء.

 

"أوسوريو" يعقد جلسة مع معاونيه

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسه مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدى هيريرا  المدربين المساعدين على هامش مران اليوم الذي اقيم بملعب عكاظ لشرح برنامج التدريب لليوم الأول استعدادا لمباريات البطولة العربية.
وشرح المدير الفني الأدوار المطلوبة من معاونية خلال مران تدريب  الزمالك اليوم، استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري المقرر له يوم 28 يوليو الجاري في البطولة العربية.

تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
قاد محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات  ثلاثي حراسة المرمى،  محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدا ا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.
وخاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات لاعب الكرة بالقدم، بجانب التركيز على بعض الجوانب الفنية استعدادا للمباريات المقبلة في البطولة العربية.
فقرة  فنية خاصة  للاعبي الزمالك في مران اليوم 
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة لتدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عكاظ، استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات في وسط الملعب لخوض هذه الفقرة.
تقسيمة فنية قوية بين لاعبي الزمالك  بمشاركة "صبحي وعواد"
 

قاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفرق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفقرة الفنية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عكاظ  استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.
وتضمنت هذه الفقرة تقسيمة فنية بمشاركة محمد عواد ومحمد صبحي حارسي المرمى، وحرص المدير الفني  على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

 

تعليمات خاصة من أوسوريو للمثلوثي وعبد الغني في مران الزمالك  
عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفرق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع التونسي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ثنائي دفاع الأبيض خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عكاظ  استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.
وحرص المدير الفني على منح الثنائي بعض التعليمات الفنية على هامش التقسيمة الفنية.

 

تأهيل عمرو  السيسي
خاض عمرو السيسي لاعب وسط فريق الزمالك تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عكاظ  استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.
وأدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال في إطار البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب إصابته في الكاحل.

وقام السيسي، بالجري حول الملعب تحت إشراف علاء رجب.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.
خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.
خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".
خط  الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.