رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد العام للمصريين في أوغندا يشارك باحتفالات ثورة 23 يوليو (صور)

جانب من احتفالية
جانب من احتفالية السفارة

أقام منذر سليم سفير مصر في أوغندا وحرمه، حفلا بمناسبة الذكرى 71 لثورة 23 يوليو المجيدة.

شارك بالحفل كافة أعضاء البعثة الدبلوماسية للسفارة الدكتور المستشار محمد نزيه ونائب السفير  مهند، والمستشار محمد عبده والمستشار أحمد سيف المستشار التجارى بالسفارة المصرية.

شارك بالحفل عدد كبير من الوزراء والمسؤولين بدولة أوغندا، ولفيف من سفراء الدول الأجنبية والعربية في كامبالا ومنهم كل من سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، وسفير دولة باكستان وسفير المملكة العربية السعودية وسفير جمهورية السودان بالإضافة إلى عدد من أعضاء الجالية المصرية ورجال الأعمال المصريين في أوغندا. 
    
كما حضر أعضاء الاتحاد العام للمصريين بالخارج برئاسة المهندس عبد العزيز البساطي، والمستشار محمد علي شعبان المستشار القانوني للاتحاد بأوغندا والمستشار السياحي، كما حضر وفد من رجال الأعمال والشركات المصرية الرائدة في أوغندا يتقدمهم محمد طلبة رئيس شركة المقاولون العرب، ومدير شركة مصر للطيران، وعدد من الأطباء بالمركز الطبي المصرى بجينجا، كما شارك بالحضور أعضاء بعثة الأزهر الشريف والأوقاف المصرية والكنيسة المصرية.

وقد كان الاحتفال معبرًا عن الحالة الوطنية وفرحة أبناء الجالية باللقاء الذي جمع أبناء المصرية في أوغندا تحت مظله العلم المصري في وجود السفير المصري هناك ولم يخل اللقاء من الإشادة بأداء الشركات المصرية العاملة  هناك، ومدى تحقيق انجازاتها في المواعيد المحددة مع تواجد كافة المنتجات المصرية في الأسواق المصرية في أوغندا.