رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تعاين حريق باكيات الباعة في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة (صور)

النيابة تعاين حريق
النيابة تعاين حريق باكيات الباعة في شبرا الخيمة

باشرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، تحقيقاتها في حادث احتراق باكيات البائعين بمنطقة شرق السكة الحديد بميدان المؤسسة في شبرا الخيمة.

وعاين فريق من المعمل الجنائي والأدلة الجنائية والبحث الجنائي الأكشاك المحترقة، التي اندلعت فيها النيران اليوم وأتت على كافة محتوياتها، وتبيّن أنها جميعا مصنوعة من ألواح الصاج، ومستأجرة من قبل حي غرب شبرا الخيمة بمنطقة موقف الأتوبيس.

الدفع بسيارات الإطفاء

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق هائل شب في 4 باكيات بشرق السكة الحديد بحى غرب شبرا الخيمة، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له ودون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتى أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائى لفحص أسباب الحريق وملابساته.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من قوات الحماية المدنية، بنشوب حريق بـ4 باكيات للباعة بشرق السكة الحديد بحى غرب شبرا الخيمة. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبيّن نشوب حريق بعدد من الباكيات بمنطقة السكة الحديد بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

778
763
779
777
769
770
771