رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أصيب بأزمة قلبية.. وفاة مشجع للمصرى البورسعيدى بعد خسارة كأس الرابطة

وفاة المشجع
وفاة المشجع

توفي منذ قليل محمد فاروق مشجع النادي المصري، الذي أصيب مساء أمس بأزمة قلبية حادة عقب نهائي كأس الرابطة الذي جمع فريق سيراميكا كيلوباترا والفريق البورسعيدي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وانتهت المباراة بهزيمة المصري بنتيجة 4-1، ليدخل مشجعيه في نوبات بكاء شديد، وأصيب العديد منهم بحالات إغماء حاول المسعفون إفاقتهم بملعب المباراة.

والمشجع المتوفي يعمل كوكيل لشركة استيراد شيكولاتة وبسكويت في المدينة الباسلة، قد تعرض لأزمة قلبية حزنًا على هزيمة المصري أمس وخسارته كأس الرابطة المصرية، بعدما زحف الآلاف من بورسعيد إلى الإسكندرية لمساندة فريقهم، طامحين في التتويج بالبطولة بعد غياب سنوات طويلة عن منصة البطولات.

وانتهت المباراة، بفوز فريق سيراميكا بنتيجة 4-1، ليتوج الفريق باللقب الأول في تاريخه، ويحصل سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة على مليون ونصف المليون جنيه، فيما يحصل المصري البورسعيدي على مليون جنيه بعد احتلال مركز الوصافة.

وشهدت مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة، تسجيل 5 أهداف خلال شوطي المباراة، حيث تقدم محمد عنتر  لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 6 من الشوط الأول، عزز  صلاح محسن تقدم سيراميكا في الدقيقة 11، بعد خطأ من مدافع المصري.

ونجح حسام جريشة في تقليص النتيجة لـ المصري من تسديدة صاروخية بالشوط الثاني.

ليعود مرة أخرى محمد شكري ويحرز الثالث لسيراميكا من ضربة حرة، ويسجل النيجيري صامويل أمادي الهدف الرابع بعد مراوغة مدافع وحارس المصري بالدقيقة 89 من عمر المباراة.