رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط سيدتين ومسجلين خطر في ارتكاب أفعال شيطانية داخل شقة بالمعادي

ضبط سيدتين ومسجلين
ضبط سيدتين ومسجلين خطر في المعادي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مبالغ مالية عملات أجنبية من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المعادي، وتبين أن مسجلان خطر وسيدتين وراء ارتكابها، تم ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

سرقة مبالغ مالية من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المعادي

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة مبالغ مالية عملات "أجنبية" من داخل خزينة خاصته حال عودته من السفر.

وتوصلت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، وقادها المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، ومعاونوه من خلال جمع المعلومات إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (شخصين "يعملان طرف المُبلغ" – لهما معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمامورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بأنه نظرًا لطبيعة عملهما طرف المجنى عليه وعلمهما باحتفاظه بمبالغ مالية بالشقة سكنه؛ اختمرت في ذهنهما فكرة الاستيلاء عليها.

وأضاف المتهمان خلال اعترافهما: وفى سبيل ذلك حضرا لمسكن المجنى عليه عقب سفره وأسرته وتمكنا من دخول الشقة باستخدام "مفتاح مصطنع" كان بحوزة أحدهما، وفتح الخزينة واستوليا على مبالغ مالية عملات "أجنبية" من داخلها تقاسماها فيما بينهما.

كما توصلت تحريات ضياط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص إلى قيام (سيدتين "تحملان جنسية إحدى الدول" - تعملان طرف المجنى عليه) بسابقة سرقة مبالغ مالية من المجنى عليه "أمكن ضبطهما"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن جزء من المبالغ المالية المستولى عليها، وإنفاق الباقي على متطلباتهما الشخصية.

وباستدعاء المجنى عليه اتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.