رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجوم بالجملة على رادار الاتحاد السكندري بعد التعاقد مع طارق العشري

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وطارق العشري

يحارب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في أكثر من جبهة من أجل ضم صفقات جديدة تكون إضافة قوية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مسئولي الاتحاد السكندري في إبرام التعاقد مع أكثر من لاعب لم يعلن عنها إلا بعد الجلسة التي تجمع محمد مصليحي رئيس النادي. وطارق العشري المدير الفني الجديد والمقرر لها غدا الاثنين.

وفي سياق متصل كشف محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن العروض التي تلقاها من أجل الاستغناء عن الأنجولي كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وهداف الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بلا منازع.

وأشار مصيلحي إلى أن هناك عرض بالفعل من مسئولي نادي أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة بمقابل مادي كبير ولكن تم رفض العرض.

عبر طارق العشري المدير الفني الجديد للاتحاد  السكندري عن سعادته بعودته لبيته بخوض مغامرة تدريبية جديده.

وأكد العشري في أول أيامه مع زعيم الثغر سعادته بعودته لبيته صاحب التاريخ الكبير.

وفي أول تصريحاته الرسمية، قال طارق العشري: “سأعمل بأقصى طاقتي من أجل إخراج أفضل ما لدي اللاعبين وسأجهز كل لاعب من أجل إسعاد جماهير الاتحاد السكندري المخلصة”.

ومن جانبه رحب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بالمدير الفني الجديد وطالبه بالتركيز وتقديم أفضل ما لديه من نتائج خاصة أن مجلس الإدارة سيوفر له كل طلباته ويكون داعما أساسيا له ولا ينتظر منه سوى الألقاب والنتائج التي تسعد الجماهيو.

وقال محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن طارق العشري مدرب كبير وعلى أعلى مستوى ويملك سمعة رائعة.

واختار طارق العشري الجهاز المعاون له حيث يتكون الجهاز الفني الكابتن طارق العشري مديرا فنيا، ومحمود عطا مدرب عام، وأحمد العشري مدرب مساعد، وأحمد خطاب مدرب، والدكتور عبد الحليم مخطط أحمال وأيمن بسيوني مدرب لحراس المرمى.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى أنهى اتفاقه مع الكابتن طارق العشرى لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضى 2023_2024.

وعقد رئيس النادي جلسة مع الكابتن طارق العشرى عقب تفويضه من مجلس الإدارة  للاتفاق على كافة  التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وأكد الكابتن طارق العشرى خلال جلسة توقيع العقود والتي جمعته برئيس النادى على كامل تقديره واحترامه لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة وأنه كأبن من أبناء نادى الاتحاد السكندرى أسعده التعاقد مع زعيم الثغر وقيادة هذا الصرح الرياضى العريق في الموسم الجديد، متمنيًا من جماهير زعيم الثغر الدعم والمساندة لفريقها فهى كانت وستظل العنصر الأبرز داخل منظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى.