رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسكان: الانتهاء من تنفيذ مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة وتسليمه لـ«الرياضة»

الإسكان: الانتهاء
الإسكان: الانتهاء من تنفيذ مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة

أعلن المهندس محمد عبد المقصود رئيس جهاز تنمية أكتوبر الجديدة، الانتهاء من تنفيذ مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة، وتسليمه لوزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار توفير جميع الخدمات لسكان المدينة، لافتًا أنه جارٍ تنفيذ العديد من المباني الخدمية الأخرى لتلبية احتياجات قاطني المدينة.

وأكد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن مركز الشباب يضم ملعب كرة قدم وصالة ألعاب مغطاة ومسارات جري، وغيرها، كما جرى تنفيذ المركز بأفضل المواصفات الفنية، لافتًا إلى أنه جرى استلام مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة لبدء الاستفادة منه تمهيدًا لافتتاحه رسميًا من قبل وزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة.

تسليم المركز بمعرفة لجنة من جهاز مدينة أكتوبر الجديدة

وجرى تسليم المركز بمعرفة لجنة مُشكلة من جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، بمشاركة المهندس وليد عبدالرحمن حجاجي نائب رئيس الجهاز للإسكان والخدمات، والمهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز للتنمية والمرافق، والمهندس محمد عبدالسلام معاون رئيس الجهاز ومدير إدارة التنمية، والمهندس المشرف على تنفيذ مباني الخدمات ولجنة من وزارة الشباب والرياضة.

في سياق متصل، شهدت عدة مناطق بمدينة 6 أكتوبر الجديدة قطع الكهرباء عن المنازل والوحدات السكنية والمحلات والمولات التجارية والوحدات الصحية.

وتسبب قطع الكهرباء لفترة طويلة عن عدة مناطق بأكتوبر الجديدة في تلف وتدمير المواد الغذائية داخل الثلاجات سواء في المنازل والوحدات السكنية أو المحلات والمولات التجارية؛ بسبب الحر الشديد.

غضب الأهالي بعد قطع الكهرباء عن عدة مناطق بأكتوبر الجديدة 
وعبر الأهالي بمدينة 6 أكتوبر الجديدة عن غضبهم بسبب قطع الكهرباء عن الوحدات السكنية عن عدة مناطق بالمدينة؛ بسبب تضررهم من تلف المواد الغذائية بعد تكرار قطع الكهرباء على مدار اليوم.

وطالب أهالي مدينة 6 أكتوبر الجديدة وزارة الكهرباء بالتدخل لحل أزمة قطع الكهرباء المتكررة على مدار اليوم.

الكهرباء تبرر قطع التيار بتخفيف الأحمال وتحذر من خطر الماس الكهربائي خلال الصيف
وبررت وزارة الكهرباء قطع التيار الكهربائي بتخفيف الأحمال عن الشبكة، بينما حذرت الشركة القابضة لكهرباء مصر  امواطنين من زيادة خطر حدوث ماس أو حريق بسبب الكهرباء في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة والاستخدام الزائد للأجهزة التي تزيد من أحمال الشبكة الكهربائية.