رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث دهس.. سائق يدهس مدرسًا تحت عجلات سيارته على الطريق بسوهاج

سيارة تدهس مدرسًا
سيارة تدهس مدرسًا على الطريق بسوهاج

شهد شارع سيدي كمال الدين بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، حادث دهس مدرس تحت عجلات سيارة ما نتج عنه مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع مدرس في حادث دهس على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث دهس على الطريق بشارع سيدي كمال الدين بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء سير سيارة قيادة المدعو «محمود. س. ح. ع» - 33 سنة، سائق، ويقيم دائرة المركز؛ اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالمدعو «خلف. ح. ع. م» - 58 سنة، مدرس، ويقيم بدائرة المركز ما نتج عنه وفاته.

وبسؤال شقيق المتوفى المدعو «كمال» - 62 سنة، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم واتهم قائد السيارة بالتسبب في حادث دهس شقيقه، ونفي الشبهة الجنائية.

وأفاد قائد السيارة المتسبب في حادث دهس المدرس؛ بأنه أثناء سيره على الطريق بشارع سيدي كمال الدين بدائرة المركز؛ فوجئ بالمذكور يعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.