رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشيف بوراك يودع الابتسامة الشهيرة بعد أزمته مع والده (فيديو)

الشيف بوراك أوزدمير
الشيف بوراك أوزدمير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بأزمة الشيف بوراك Burak Özdemir، الذي يعد من أشهر الشخصيات في الوطن العربي والعالم، مع والده التي وصلت إلى ساحات المحاكم.

وذلك بعدما أقدم الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائية بحق والده واتهمه بالاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة.

الشيف بوراك يودع الابتسامة الشهيرة

ونشر الشيف بوراك، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" الذي يمتلك عليه 49.5 مليون متابع، وظهر في الفيديو وهو يجلس على ضفاف البحر وظهرت عليه علامات الحزن الشديد رغم أنها اشتهر بـ ابتسامته المميزة دائما في جميع الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق على الفيديو قائلًا: "أتمنى لك ليلة سعيدة.. تصبحون على خير جميعا".

وانهالت تعليقات جمهور ومحبي الشيف بوراك بمواساته في أزمته مع والده، حيث علق أحد المتابعين مستخدمًا الآية القرآنية: "إِنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْر" وكتب آخر: "يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِّمَّا أُخِذَ مِنكُمْ".

أزمة الشيف بوراك أوزدمير مع والده

اندلعت الأزمة بين الشيف بوراك ووالده بعد الزلزال الذي هز تركيا، مؤخرًا، حيث حاول "بوراك" مساعدة منطقة الزلزال قدر استطاعته، ومع ذلك، واجه عقبات من والده بعدما حاول منعه من مد يد العون لضحايا الزلزال.

ومؤخرًا، حاول والد الشيف بوراك أن يستخدم اسم نجله وسلسلة مطاعمه الشهيرة CZN Burak سرًا في الاحتيال.

الشيف بوراك