رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأب ينكر ويدافع عن نفسه: «مش ابني»

كواليس اتهام عامل بشركة سيراميك شهيرة بالتعدي على نجلته وحملها منه

التعدي على فتاة -
التعدي على فتاة - أرشيفية

قررت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار مصطفى عطية درويش حيدق، وعضوية كلا من المستشارين خالد عبدالله بركات، ووسيم ماهر إسكندر، ومحمد حسين برهان، وسكرتارية إبراهيم المتولي، بإحالة طفلة إلى الطب الشرعي لأخذ عينة DNA بعد اتهامها لوالدها بالتعدي عليها جنسيا وحملها سفاحا منه.

بدأت وقائع القضية بمركز كفر الدوار ببلاغ من أم ضد زوجها ويدعى «ا.ع» يبلغ من العمر 45 عامًا، عامل بشركة سيراميك شهيرة، باغتصاب نجلتهما البالغة من العمر 16 عامًا؛ مما أسفر عن حملها منه سفاحًا.

وباستدعاء المجني عليها «ح.ا»، أقرت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من والدها أثناء غياب الأم.

وقالت في التحقيقات إنها تركت المنزل بصحبة والدتها بعد خلافات زوجية شديدة بين والديها، إلا أنها فوجئت بوالدها يتواصل مع أشقاءها ويطلب منهم إرسالها له لتقوم بمتطلباته والأعمال المنزلية.

وأضافت الفتاة أنها عقب عودتها للمنزل وكانت بمفردها مع الأب، وبحلول الليل طلب منها المتهم التوجه برفقته إلى غرفته والنوم بجانبه ولم تعارض لأنه والدها.

وبمجرد دخولها فوجئت به يحكم قبضته عليها ويبدأ في التحرش بها وعندما حاولت مقاومته قام بنهرها ولم تستطع الاستمرار في المقاومة خوفًا منه وبدا في اغتصابها.

وأوضحت الفتاة أنها خشيت من إخبار والدتها وأشقاءها بعد تهديد الأب لها ليستمر في التعدي عليها عدة مرات حتى فوجئت بحملها.

ألقي القبض على الأب والذي أكد أن نجلته حامل من شخص آخر وأنكر كل ما نسب إليه.

وعليه قامت المحكمة بإحالة الفتاة إلى الطب الشرعي وإجراء تحليل البصمة الوراثية، وحددت جلسة 1 أغسطس المقبل لورود تقرير الطب الشرعي في القضية رقم «30348» جنايات مركز كفر الدوار.