رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث الطرق تودي بحياة 5 أشخاص في ثلاث محافظات

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الإسماعيلية والجيزة وبنى سويف حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


الإسماعيلية

فى هذا الإطار لقى شخص مصرعه، وأصيب آخر في حادث تصادم تروسيكل مع توك توك بمنطقة سوق الخميس بقرية سرابيوم في محافظة الإسماعيلية، حيث تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين توكتوك وتروسيكل بمنطقة سوق الخميس الواقعة بقرية سرابيوم، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادث، وتم نقل المصاب ويدعي إبراهيم محمد من عزبة الحمادة إلى المستشفى ونقل المتوفى ويدعي سويلم سالم إبراهيم، من عزبة الحسنات، بمنطقة أم عروج إلى المشرحة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


الجيزة

وفى الجيزة لقى شخصين مصرعهما نتيجة اصطدام سيارة بهما في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بوقوع حادث التصادم، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

 وبإجراء التحريات والمعاينة، تبين أن سيارة صدمت شخصين، مما أسفر عن مصرعهما متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما، وتم ضبط قائدة السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

بنى سويف

وفى بنى سويف لقي طفل مصرعه، وأصيبت سيدة، وثلاثة أطفال آخرين من أسرة واحدة، اليوم الجمعة في حادث تصادم أربعة سيارات ملاكي وسيارتي نقل وجامبو، بنزلة نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي اتجاه القاهرة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت سيارات الإسعاف المصرية فرع بني سويف إلي محل الواقعة ونقلت جثة لطفل ويدعي فهد.ا.ا 15 سنة ومقيم بمحافظة سوهاج، وتم إيداعه بمشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.