رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لكشف ملابسات مصرع ربة منزل سقطت من عقار بكرداسة

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

سقطت ربة منزل من أحد العقارات السكنية في ظروف غامضة مما أدى إلى مصرعها بمنطقة كرداسة في محافظة الجيزة،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة،فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط ربة منزل من أحد العقارات السكنية 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة د،إخطارا يفيد مصرع ربة منزل إثر سقوطها من أحد العقارات السكنية بدائرة مركز شرطة كرداسة.

وفور ورود البلاغ من توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة كرداسة إلى مكان الواقعة،وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،سقوط ربة منزل من أحد العقارات السكنية بدائرة مركز شرطة كرداسة مما تسبب فى مصرعها.

وأستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان حول الواقعة كما تولي فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيط بمكان الحادث لمعرفة أسبابها وملابساتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

السيطرة على حريق شقة سكنية 

وفي سياق آخر،سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق نشب في شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة العجوزة.

وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق. 
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق في شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة العجوزة.
وعلى أثر ذلك دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بـ3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتم فرض كورونا أمنيا بمحيط موقع الحريق.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق.