رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف من وزارة العمل لأبناء محافظة الشرقية.. اعرف التفاصيل

وظائف وزارة العمل
وظائف وزارة العمل لأبناء محافظة الشرقية.. اعرف التفاصيل

أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة بمحافظة الشرقية، وذلك من خلال تلقيها طلبات من 40 شركة قطاع خاص بها وظائف خالية وتحتاج لأشخاص يعملون في هذه الوظائف، ومن بين هذه الشركات شركة بمدينة العاشر من رمضان.

استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع « النبأ الإخباري» للقارئ علي مدار الساعة، نوضح لكم من خلال التقرير التالي تفاصيل الوظائف الخالية ومميزات الوظائف وشروطها وطريقة التقديم عليها.

وأوضحت وزارة العمل، أن شركة ماك لتصنيع تيل الفرامل الكائنة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، توفر 50 وظيفة عامل إنتاج براتب 3250 جنيها.

الشروط المطلوبة بوظائف وزارة العمل بمحافظة الشرقية

وضعت الشركة بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف الشاغرة هي:

1- أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط

2- يتراوح سن المتقدم بين 20 و40 عاما

مزايا وظائف وزارة العمل بمحافظة الشرقية

وتوفر الشركة، للعاملين بها، تأمين اجتماعي وتأمين صحي، كما توفر مواصلات في القاهرة وشبرا الخيمة والشرقية.

الجدير بالذكر أن وزير العمل حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية بشأن إعلانات الوظائف، لضمان تنفيذها وعدم وجود أي تلاعب بالراغبين في العمل.

كما شملت نشرة التوظيف مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لإستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018،وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.