رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إخماد حريق داخل منزل في المنيا

النبأ

نجحت وحدة الحماية المدنية المنيا فى إخماد حريق نشب داخل أحد المنازل بسبب ماس كهربائي حيث امتد الحريق حظيرة ماشية ولم سفر الحريق عن إصابات بشرية أو خسائر مادية حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية اخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد باندلاع حريق بمنزل وامتد إلى حظيرة ماشية مجاورة ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية وحرر محضر عن الواقعة.

السيطرة على حريق نشب داخل أحد المنازل بالمنيا 

وعلى الفور انتقل فريق الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتم إخمادة دون امتدادة إلى المنازل المجاورة حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما استقبل مستشفى ملوي العام بالمنيا، جثة طالب لقى مصرعه متأثرًا بطعنة نافذة بالبطن بسلاح أبيض سكين، حيث قتل نفسه بسبب مشادة كلامية مع آخرين تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بقيام أحد الطلاب مقيم بقرية ديروط أم نخلة بمدينة ملوي بقتل نفسة عن طريق طعنة نافذ بالبطن مما أدى إلى الوفاة. 
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين مقتل طالب يدعى "ض. ف" ١٦ سنة ومقيم قرية ديروط ام نخلة بمركز ملوي جنوب المنيا بسبب مشادة كلامية مع شخص آخر يدعي "ع. ش" ١٨ سنة مقيم بذلت القرية عقب مشادة كلامية بينهما.
تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.