رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة سبعة أشخاص فى حوادث طرق بمحافظات مصر

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الشرقية وقنا وسوهاج والإسماعيلية حوادث طرق مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


الشرقية

فى هذا الإطار لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم، فيما أصيب آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادث تصادم  بين سيارتين ميكروباص مع نقل، بالطريق الاقليمي عند كارتة بلبيس، بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود حادث تصادم  بين سيارتين الميكروباص والنقل، بالطريق الإقليمى عند كارتة بلبيس، ما أسفر عن مصرع الأشخاص الثلاثة وإصابة اثنين آخرين بإصابات متنوعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس لتقديم الإسعافات الأولية لهم والعلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم الدفع بقوات من قسم الإنقاذ بالحماية المدنية،لاستخراج جثامين المتوفين من السيارة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات.


سوهاج


وفى سوهاج شهد الطريق السريع نجع حمادى بناحية قرية البلابيش المستجدة دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرق المحافظة، حادث انقلاب تروسيكل على الطريق نتيجة السرعة الزائدة واصطدامه بجانب الطريق مما نتج عنه وفاة قائده، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى وتم التصريح بدفن الجثة.

 

قنا

وفى قنا لقى طفل مصرعه، اليوم الأربعاء، بعدما صدمته سيارة في قرية الصياد، التابعة لمركز نجع حمادي، شمال المحافظة، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع طفل صدمته سيارة مسرعة، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى المستشفى فيما انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع الحادث وتبين مصرع طفل يبلغ من العمر سبع سنوات، وتم تحرير محضر بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولى التحقيقات وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لإنهاء إجراءات الدفن بعد التصريح به.

الإسماعيلية

وفى الإسماعيلية لقيت سيدتان مصرعهما، وأصيب ستة أشخاص اخرين بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب ميكروباص داخل مدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى فايد التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.