رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن حادث مصرع طالب في حمام سباحة خاص بسوهاج

غرق طالب بحمام سباحة
غرق طالب بحمام سباحة خاص في جرجا بسوهاج

لقي طالب في منتصف العقد الثاني من العُمر مصرعه غرقًا داخل حمام سباحة بمنطقة ملاهي خاصة بناحية قرية «بيت داوود» التابعة لمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طالب خل حمام سباحة قرية «بيت داوود» في جرجا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بغرق طالب داخل حمام سباحة بناحية قرية «بيت داوود» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جرجا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، غرق المدعو «شهاب عبدالرحيم» - 16 سنة، طالب، ويقيم دائرة المركز، داخل حمام سباحة کائن داخل منطقة ملاهي خاصة، بقطعة أرض فضاء مسورة من الخارج، بها ألعاب أطفال «مراجيح وحمام السباحة»، مِلك المدعو «عبد العال. ا. ع» - ويقيم بذات الناحية، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والد المتوفى - 51 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية بقرية بيت داود بدائرة مركز جرجا، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، واتهم المدعو «أحمد. ع. ا. ع» - 22 سنة، المدير المسئول عن الملاهي نجل مالك الملاهي، ويقيم بذات الناحية، بالإهمال.

كما أفاد المشكو في حقه بمضمون ما تقدم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.