رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إجراء قرعة دوري مراكز الشباب في محافظة دمياط

مراكز شباب دمياط
مراكز شباب دمياط

حضر الدكتور وليد الشاذلي، مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة دمياط، إجراء قرعة دورى مراكز الشباب بدمياط النسخة 10 برأس البر، حيث تم إجراء قرعة مجموعات دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة بمشاركة 23 فريقا من مختلف الإدارات الفرعية للمديرية.

حضر القرعة وكيل المديرية للشباب، ورئيس لجنة المسابقات بمنطقة دمياط لكرة القدم ومديري الإدارات الفرعية وممثلي عن الهيئات الشبابية المشاركة في النسخة العاشرة لدورى مراكز الشباب.

وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق المشاركة إلي 4 مجموعات 

المجموعة الأولى تضم فرق مراكز شباب “مدينة دمياط والركابية والشعراء والحرية وأبو جريدة”.

والمجموعة الثانية تضم فرق مراكز شباب "السنانية وجمصة وستاد دمياط والرحامنة والبصارطة والروضة والمجموعة الثالثة تضم فرق مراكز شباب “ميت أبو غالب التوفيقية أم الرضا الجديدة الإسماعيلية كفر البطيخ أم الرضا”.

والمجموعة الرابعة تضم فرق مراكز شباب كفر المياسرة والأربعين وسيف الدين.

وأشار دكتور وليد الشاذلي، إلى أن أهمية دورى مراكز الشباب ودلل باستمراره للسنة العاشرة، موضحا أن كل التعديلات التى أضيفت لصالح الهيئات الشبابية المشاركة في الدورى ومن أجل الحفاظ على اللاعبين، مشددا على ضرورة الالتزام من الأجهزة الفنية للفرق المشاركة واتباع التعليمات والشروط للنسخة العاشرة والتى تأتى برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعم من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

يأتى ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وتوجيهات الدكتور وليد الشاذلي مدير  المديرية.