رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يبحث عن خليفة زوران

مجلس إدارة نادي الاتحاد
مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري

يستعد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، خلال الساعات القليلة القادمة برئاسة محمد مصيلحي، للكشف هوية المدير الفني الجديد لزعيم الثغر عقب رحيل الصربي زوران مانولو فيتش عن منصبه بفسخ التعاقد بناء على رغبته في الرحيل.

ولم يستقر مجلس إدارة النادي على اسم المدير الفني الجديد للفريق.

ويسابق المجلس الزمن من أجل إنهاء المفاوضات مع مدير فني للفريق سواء مصري أو أجنبي يكون قادر على تصحيح مسار الفريق الأخضر في بداية الموسم بعدما خسر الفريق أكثر من 10 مباريات في عهد زوران مانولو فيتش المدير الفني السابق للفريق.

كان محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى قد اجتمع مع الصربى زوران المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بحضور محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة ووكيل المدير الفني، وتم استعراض كافة الموضوعات الخاصة بشئون فريق الكرة، واستمع رئيس النادى جيدًا لوجهة نظر "زوران" ورؤيته الفنية والتي أوضح تفاصيلها منذ بداية مسيرته مع الفريق هذا الموسم.

وأشاد زوران بالتعاون الصادق والدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى والسعي الدائم من الجميع داخل منظومة زعيم الثغر لإعلاء شأن النادي.

وأكد زوران لرئيس النادى بأنه يرغب في عدم الاستمرار في مهام عمله والعودة لبلاده في هذا التوقيت وأصر على هذه الرغبة، مشيرًا إلى أنه يسعده العودة لقيادة زعيم الثغر في المستقبل معبرًا عن سعادته الكبيرة خلال فترة عمله بنادى الاتحاد السكندرى.

وبناء على ما تقدم فإن إدارة نادى الاتحاد السكندرى قد قررت توجيه الشكر للمدير الفني زوران على مجهوداته طوال الفترة الماضية التي تولى فيها الإدارة الفنية لفريق الكرة وتتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة.

وحرص محمود علاء مدافع فريق الاتحاد السكندري والمعار من نادي الزمالك علي وداع زملائه وجماهير زعيم الثغر، حيث يعود اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري.

وودع اللاعب زملائه والجهاز الفني والإداري لا سيما بعدما تألق هذا الموسم وشارك بنسبة كبيرة مع الاتحاد السكندري وسجل ثلاث أهداف.

وكان الاتحاد السكندري قد استعار محمود علاء من الزمالك لمدة موسم لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الحالي.

وكان محمود علاء نشر عبر صفحته الشخصية  حيث قال: «الحمد لله علي فتره تشرفت فيها بوجودي داخل نادي كبير مثل الاتحاد السكندري
‎وبشكر جمهور الاتحاد علي دعمه ومساندته طوال فتره تواجدي، وبشكر شكر خاص مجلس الإدارة بقياده الحاج محمد مصيلحي على دعمه اللامحدود للنادي وعلى دعمه لي ولجميع اللاعبين  ومساندته المستمرة، ‎وبشكر اللاعبين والجهاز الفني والطبي والاداري وعمال غرف الملابس، شكرا لكم وكل التوفيق في القادم إن شاء الله.. الاتحاد سيد البلد».