رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن بعض القرى بالدقهلية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض القرى بالدقهلية اليوم.. اعرف الأماكن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع مياه الشرب، عن بعض القرى بالدقهلية، اليوم الأربعاء 19 يوليو لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة 10.00 صباحًا، وحتى الساعة 2 مساء نظرًا لقيامها ببعض أعمال الصيانة في بعض القرى.

أماكن قطع المياه اليوم بالدقهلية 

وأوضحت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أنه يجري قطع المياه في قريتي دملاش التابعة لمركز بلقاس، وميت زنقر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية لمدة 4 ساعات.

سبب قطع المياه في الدقهلية اليوم

وأشارت الشركة، إلي  أن سبب قطع المياه في تلك القري يعود إلى قيام الشركة بعمل قطعية على خط مياه قطر 8 بوصة بلاستيك، القادم من دملاش إلى ميت زنقر مما يتسبب في قطع المياه لحين انتهاء الأعمال.

تدبير احتياجاتهم من المياه

وأهابت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

في سياق أخر، شنت محافظة الدقهلية حملة مكبرة لإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة في نطاق المحافظة، تستهدف تحسين المظهر الحضاري، والصورة البصرية للمواطنين، بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

وأوضحت المحافظة، أن الحملة تمت بإشراف محمد البدوي، مدير إدارة الإعلانات بالمحافظة، وجرى إزالة عدد من الإعلانات المخالفة وغير المرخصة في عدد من الشوارع والميادين شاملة غرب وشرق مدينة المنصورة ومراكز ومدن المحافظة.

وجرى التحفظ على الإعلانات التي تمت إزالتها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وفقا لاشتراطات لائحة الإعلانات المقررة، بالتنسيق مع فريق عمل الإعلانات والإشغالات والحملات، تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق لائحة تنظيم الإعلانات وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة.

تشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات
وأضافت محافظة الدقهلية، أنه جرى تشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة، وإزالة الإعلانات العشوائية، وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة، خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.