رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. زوران يرحل عن الإتحاد السكندري لهذه الأسباب

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع زوران

 

أجتمع الأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى اليوم مع الصربى زوران المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بحضور الأستاذ محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة ووكيل المدير الفني، وتم أستعراض كافة الموضوعات الخاصة بشئون فريق الكرة، وأستمع رئيس النادى جيدًا لوجهة نظر " زوران " ورؤيته الفنية والتي أوضح تفاصيلها منذ بداية مسيرته مع الفريق هذا الموسم.  
و أشاد زوران بالتعاون الصادق  و الدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى والسعي الدائم من الجميع داخل منظومة زعيم الثغر لإعلاء شأن نادينا الحبيب. 
و أكد زوران لرئيس النادى بأنه يرغب في عدم الاستمرار في مهام عمله والعودة لبلادة في هذا التوقيت وأصر على هذه الرغبة، وأشار بأنه يسعده العودة لقيادة زعيم الثغر في المستقبل معبرًا عن سعادته الكبيرة خلال فترة عمله بنادى الاتحاد السكندرى. 
و بناء على ما تقدم فإن إدارة نادى الاتحاد السكندرى قد قررت توجيه الشكر للمدير الفني زوران على مجهوداته طوال الفترة الماضية التي تولى فيها الإدارة الفنية لفريق الكرة وتتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة 
 وفي سياق متصل حرص محمود علاء مدافع فريق الاتحاد  السكندري والمعار من نادي الزمالك علي وداع زملائه وجماهير زعيم الثغر حيث يعود اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء اعاراته للاتحاد السكندري. 
وودع اللاعب زملائه والجهاز الفني والإداري لا سيما بعدما تألق هذا الموسم وشارك بنسبة كبيرة مع الاتحاد السكندري وسجل ثلاث أهداف. 
وكان الاتحاد السكندري قد استعار محمود علاء من الزمالك لمدة موسم لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الحالي

وكان محمود علاء نشر عبر صفحته الشخصية  حيث قال 
الحمد لله علي فتره تشرفت فيها بوجودي داخل نادي كبير مثل الاتحاد السكندري
‎وبشكر جمهور الاتحاد علي دعمه ومساندته طوال فتره تواجدي 
‎وبشكر شكر خاص مجلس الإداره بقياده الحاج محمد مصيلحي علي دعمه اللامحدود للنادي وعلي دعمه لي ولجميع اللاعبين  ومساندته المستمره
‎وبشكر اللاعبين والجهاز الفني والطبي والاداري وعمال غرف الملابس 
‎شكرا لكم وكل التوفيق في القادم ان شاء الله 
الاتحاد سيد البلد


واسدل الستار يوم السبت الماضي علي مشوار الاتحاد السكندري في بطولة الدوري بالخسارة من الإسماعيلي بأربع أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
يأتي ذلك في الوقت الذي يعود فيه اللاعبين المعارين لأندية اسوان وسموحة وسبورتنج وبلدية المحلة  حيث يعود إلي صفوف زعيم الثغر كلا من بلال السيد بنجامين بواتينج ورجب ومؤمن مهدي وعادل نيمار وذلك بعد انتهاء اعارتهم وعودتهم إلى صفوف الاتحاد السكندري. 


الاتحاد السكندري يجدد تعاقده مع الحارس  صبحي سليمان،
في إطار حرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الاستاذ محمد مصيلحى على الأحتفاظ بالمواهب والعناصر المتميزة من أبناء النادى ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، تم تجديد تعاقد الحارس صبحى سليمان الذى وقع على عقوده الجديدة مع زعيم الثغر لمدة خمس مواسم قادمة.
وكان مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قد إنه ي   إجراءات فسخ وإنهاء التعاقد مع اللاعب الأوغندى جافين كيزيتو  ، حيث أنضم "  كيزيتو " إلى صفوف زعيم الثغر مطلع هذا الموسم، وعقب الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة الصربى زوران تم إنهاء التعاقد مع اللاعب بالتراضى

كما نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الاستاذ محمد مصيلحى فى تمديد تعاقد المهاجم الواعد عمر فتحى " عمورى " مواليد 2005 أحد أبرز أبناء النادى الصاعدين بقوة ضمن صفوف  الفريق الأول لكرة القدم  ، وذلك بعقد يمتد لمدة خمس مواسم قادمة.
ووافق " عمروى " فورًا على تمديد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى  و والد اللاعب وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل التعاقد الجديد
و يحرص مجلس إدارة النادى على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر المميزة والواعدة من قطاع الناشئين في إطار سياسة المجلس التي تهدف إلى دعم أبناء زعيم الثغر الصاعدين وتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى لفريق الكرة.