رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الوحدات المحلية بالمنيا تستجيب لشكاوى المواطنين لتحسين الخدمات المقدمة

الوحدات المحلية بالمنيا
الوحدات المحلية بالمنيا تستجيب لشكاوى المواطنين

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، للأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة التواصل والتلاحم مع المواطنين وسرعة فحص كافة شكاوى الأهالي والتعامل الفوري ووضع الحلول المناسبة لها، من أجل تحسين الخدمات المقدمة.

وفى ذات السياق، قال الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، إنه تم الدفع بسيارة لشفط المياه المتجمعة بشارع الحدادين استجابة لشكاوى المواطنين، مشيرًا إلى أنه جاري التنسيق مع شركة مياه الشرب لمعرفة الأسباب وراء التجمعات لتلافي حدوثها مرة أخري، واتخاذ الإجراءات اللازمة وإزالة أسباب الشكوى.

إنشاء عدد من المطبات الصناعية بالمنحنيات الخطرة بناحية قرية حافظ بطريق مصر أسوان

وفى مركز ومدينة ملوى، تابع اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس المركز، إنشاء عدد من المطبات الصناعية بالمنحنيات الخطرة بناحية قرية حافظ بطريق مصر أسوان طبقًا للمواصفات الفنية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل، للحد من وقوع حوادث السيارات، وذلك استجابة لشكوى المواطنين وحفاظًا على أمنهم وسلامتهم.

بينما شهد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، حفل الزفاف الجماعي الذي نظمه حزب مستقبل وطن لعدد 50 عريسا وعروسة، بإحدى قاعات الأفراح بمدينة المنيا الجديدة.

جاء ذلك بحضور النائب محمد نشأت العمدة أمين حزب مستقبل وطن بالمنيا، ووليد عبد القوى أمين تنظيم الحزب بالمنيا وبمشاركة أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، وأهالي العرسان.

وأكد المحافظ على الدور المجتمعى لمؤسسات المجتمع المدني فى ترسيخ أواصر التكافل والمساندة بين فئات المجتمع، مشيدا بالدور الذي قام به حزب مستقبل وطن في المساهمة بتجهيز العرائس وعددهم 50 شابا وفتاة من بينهم ذوو همم من أبناء محافظة المنيا، موجهًا خالص التهاني القلبية لجميع العرائس، متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة.

بينما تواصل الوحدات المحلية جهودها في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، الذي يستهدف بمرحلته الأولى تطوير 192 قرية و757 تابع بنطاق 5 مراكز مستهدفة، بالإضافة لإدراج مركزي سمالوط وبني مزار، في المرحلة الثانية للمبادرة بإجمالي 102 قرية.

يأتي ذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجًا في الريف والمناطق العشوائية وتحسين مستوى المعيشة وتوصيل الخدمات والمرافق لكافة فئات المواطنين، وتنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.