رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود علاء يودع الاتحاد السكندري.. وتفاصيل عودة المعارين

محمود علاء لاعب الاتحاد
محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري

حرص محمود علاء مدافع فريق الاتحاد السكندري والمعار من نادي الزمالك على وداع زملائه وجماهير زعيم الثغر، حيث يعود اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء إعاراته للاتحاد السكندري.

وودع اللاعب زملائه والجهاز الفني والإداري لا سيما بعدما تألق هذا الموسم وشارك بنسبة كبيرة مع الاتحاد السكندري وسجل ثلاث أهداف.

وكان الاتحاد السكندري قد استعار محمود علاء من الزمالك لمدة موسم لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الحالي.

وكان محمود علاء نشر عبر صفحته الشخصية منشورًا قال خلاله:  «الحمد لله على فترة تشرفت فيها بوجودي داخل نادي كبير مثل الاتحاد السكندري، ‎وبشكر جمهور الاتحاد علي دعمه ومساندته طوال فترة تواجدي، ‎وبشكر شكر خاص مجلس الإدارة بقيادة الحاج محمد مصيلحي على دعمه اللا محدود للنادي وعلى دعمه لي ولجميع اللاعبين  ومساندته المستمرة، ‎وبشكر اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري وعمال غرف الملابس».

واختتم «علاء» منشوره قائلًا: «شكرًا لكم وكل التوفيق في القادم إن شاء الله.. الاتحاد سيد البلد».

وأسدل الستار يوم السبت الماضي على مشوار الاتحاد السكندري في بطولة الدوري بالخسارة من الإسماعيلي بأربع أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعود فيه اللاعبين المعارين لأندية أسوان وسموحة وسبورتنج وبلدية المحلة، حيث يعود إلى صفوف زعيم الثغر كلا من بلال السيد بنجامين بواتينج ورجب ومؤمن مهدي وعادل نيمار، وذلك بعد انتهاء إعارتهم وعودتهم إلى صفوف الاتحاد السكندري.

الاتحاد السكندري يجدد تعاقده مع الحارس صبحي سليمان

في إطار حرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة  محمد مصيلحى، على الاحتفاظ بالمواهب والعناصر المتميزة من أبناء النادى ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، تم تجديد تعاقد الحارس صبحى سليمان الذى وقع على عقوده الجديدة مع زعيم الثغر لمدة خمس مواسم قادمة.

وكان مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قد أنهى إجراءات فسخ وإنهاء التعاقد مع اللاعب الأوغندى جافين كيزيتو، حيث انضم "كيزيتو" إلى صفوف زعيم الثغر مطلع هذا الموسم، وعقب الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة الصربى زوران تم إنهاء التعاقد مع اللاعب بالتراضى.

كما نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى تمديد تعاقد المهاجم الواعد عمر فتحى "عمورى" مواليد 2005، أحد أبرز أبناء النادى الصاعدين بقوة ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعقد يمتد لمدة خمس مواسم قادمة.

ووافق "عمروى" فورًا على تمديد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى، ووالد اللاعب وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل التعاقد الجديد.

ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر المميزة والواعدة من قطاع الناشئين في إطار سياسة المجلس التي تهدف إلى دعم أبناء زعيم الثغر الصاعدين وتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى لفريق الكرة.