رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والنيابة تحيل المتورط للجنايات..

المباحث تكشف لغز انتشار المخدرات داخل حجز قسم بولاق أبو العلا

مخدرات داخل حجز
مخدرات داخل حجز

أقدم سائق توك توك محبوس على ذمة قضية تعاطى مخدرات داخل حجز قسم شرطة بولاق أبو العلا، على الاتجار فى المخدرات وترويجها على المحجوزين.

قسم بولاق أبو العلا

حال مباشرة الرائد معتصم الحينى ضابط مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا لأعماله وتفتيش المحجوزين بديوان القسم خشية وجود ممنوعات، وبصحبته قوة من أفراد البحث، وحال قيامه بتفتيش سائق توك توك بولاق أبو العلا عثر بداخل متعلقاته على كيس بلاستيكي بداخله 9 لفافات بداخلها مائة وعشرون قرص تشبه الأقراص المخدرة، وكيس بلاستيكي  بداخله مسحوق أبيض اللون يشبه الآيس المخدر المستحدث.

سائق توك توك

وباستكمال التفتيش لم يعثر على ثمة ممنوعات أخرى، وبمواجهة سائق توك توك بولاق أبو العلا بما أسفر عنه الضبط اقر بحيازته لها بقصد الاتجار وترويجها للمحجوزين داخل حجز قسم شرطة بولاق أبو العلا، كما أفاد أنها متعلقاته الشخصية، ولا يستطيع أحد من المحجوزين بديوان القسم باستعمالها، حيث إنها خاصة به، وعليه تم تحرير المحضر اللازم.

محكمة الجنايات

وبعرض المتهم على نيابة بولاق أبو العلا أنكر التهم المنسوبة إليه، وبإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوى ثبت أن الأقراص للكلونازيبام المخدر المدرج بالجدول الثالث من جداول قانون المخدرات، والمادة البلورية بيضاء اللون للميثامفيتامين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، وعليه تم حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وأمرت نيابة بولاق أبو العلا بإحالته إلى محكمة الجنايات.