رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة تضرر سيدة من امتناع شرطة المنيا بتحرير محضر ضد زوجها

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من امتناع رجال الشرطة بقسم شرطة مغاغة بالمنيا، عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة تعدى زوجها عليها.

سيدة تتضرر من امتناع الشرطة بتحرير محضر لتعدي زوجها عليها بالمنيا

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن مصدرًا أمنيًا نفى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من امتناع رجال الشرطة بقسم شرطة مغاغة بالمنيا عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة تعدى زوجها عليها.

وأضاف بيان وزارة الداخلية أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم تم نشره فى غضون شهر يناير 2022، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى وقوع مشاجرة بين السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وزوجها، وتم اصطحابهما لديوان المركز فى حينه، حيث قامت باتهام زوجها بالتعدى عليها وإحداث إصابتها لخلافات زوجيه بينهما، إلا أنه أنكر واتهمها بسرقة مبلغ مالى.

ويكمل بيان وزارة الداخلية: وتم تحويل السيدة للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها وعقب عودتها لديوان المركز؛ قامت ببث مقطع الفيديو من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" وادعت خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال زوجها، وذلك للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وسبق نشر خبر بمضمون الواقعة فى حينه على الموقع الرسمي التابع إلى وزارة الداخلية.

واختتمت الوزارة بيانها: أن ذلك يأتى ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب والأخبار القديمة، فى ظل حالة الإفلاس التى تمر بها.